«بعد رفضه تقبيلها على الشاشة».. ابنة عادل إمام تثير ضجة على السوشيال ميديا

كتبت:آية أشرف - التحرير

 

مشاهير أثارت نجلة النجم عادل إمام سارة عادل إمام ضجة على مواقع السوشيال ميديا "فيسبوك وتويتر" بعد ظهورها في زفاف ابنة المخرج عمرو عرفة.

 

حيث حرص ابنا عادل إمام وهما محمد إمام ورامي إمام على حضور حفل الزفاف كما ظهرت أيضًا سارة عادل إمام مع زوجها في الحفل بشكل جديد ومختلف عما سبق.

 

f1df0f1cc6.jpg

 

وبدت سارة وقد خسرت كثيرًا من وزنها حيث كانت قد ظهرت العام الماضي بوزن زائد قبل فترة ضمن برنامج "نعم أنا مشهور" في حلقة والدها عادل إمام وبدت قريبة الشبه بوالدتها والتقطت بعض الصور لها مع النجمة ليلى علوي وعلى ما يبدو أنها تتمتع بعلاقة طيبة مع أسرة المخرج عمرو عرفة لحرصها على حضور زفاف ابنه في ظهور نادر لها.

 

الغريب في الأمر أن بعض الحاضرين في الحفل يقدمونها على أنها زوجة رجل الأعمال أحمد مقبل التي تزوجته منذ 13 عامًا ولم ينتبه أحد لكونها ابنة زعيم الكوميديا النجم عادل إمام.

 

a9107bf923.jpg

 

يعاد إلى الأذهان تصريحات النجم عادل إمام في عام 2010 لأحد المواقع الصحفية التي أثارت جدلًا واسعا حيث ذكر إنه يرفض تمامًا عمل ابنته في مجال الفن لأن عاداتهم الأسرية تمنع هذا الأمر موضحا أنه لن يكون سعيدًا أبدا بأن تقدم ابنته مشاهد رومانسية على شاشة السينما وبالتالي منعها منعًا باتًا من التفكير في احتراف تلك المهنة.

 

Leader-Adel-Imam.jpg

 

وتابع: "أنا من الحلمية وأساسا من المنصورة ماينفعش أقعد وأشوف بنتي حد بيبوسها في المشهد ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة". غضب الكثير من الفنانات من تصريح إمام ورفضه ظهور ابنته وذكرت الفنانة نادية لطفي: "طيب لو عايز يمنع بنته إنها تشتغل بالفن.. يقطع رقبتها.. ولو عايز يدبحها يدبحها.. هو حر يعمل اللي هو عايزه ملناش دعوه برأيه".

 

وذكرت دلال عبد العزيز: "بنته أصلًا مش غاوية فن عشان يقبل أو يرفض" وردت هالة صدقي: "مفيش عمل فني هيشتغل فيه رجالة بس ومفروض لو عادل شايف بنته موهبة يساندها ويقف معاها".

 

واعترضت الفنانة يسرا على رأي عادل موضحة أنها تحترم جميع الآراء لكن ابنة النجم عادل إمام لم ولن تدخل مجال السينما نهائيا.

 

المصدر : الموجز