صناع "كل الطرق تؤدي إلى روما" سعداء بالعرض فى "القاهرة السينمائى"
عبر صناع فيلم "كل الطرق تؤدي الي #روما" عن سعادتهم بالمشاركة رسميا في مسابقه (سينما الغد) في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهي المسابقة الوحيدة التي تشارك فيها #مصر بثلاثة أفلام ويديرها الناقد السينمائي محمد عاطف الذي عبر بدوره خلال المؤتمر عن سعادته بتجارب السينمائيين المصريين الشباب.

وقال حسن صالح مخرج الفيلم خلال المؤتمر الصحفي اليوم لإعلان فعاليات المهرجان إنه سعيد بتمثيل بلاده في مسابقة سينما الغد المعنية بتقديم سينما الشباب رغم حزنه علي غياب المشاركة المصرية في المسابقة الطويلة.

اما هبه الحسيني كاتبة وبطلة "كل الطرق تؤدي الى #روما" فقالت: إنها محظوظة بأن عملها الروائي الأول وظهورها كممثلة يكون ميلاده في مهرجان عريق كمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما أكد صناع العمل وفي مقدمتهم المنتج الشاب عماد عاطف احترامهم للقائمين علي مسابقة سينما الغد لجراءتهم في اختيار الفيلم الذي يطرح قضايا شائكة مثل الهجرة غير الشرعية والعلاقات خارج اطار الزواج من خلال قصة (أمل الفتاة التي تقضي ليلتها الأخيرة في #مصر قبل هجرتها بشكل غيرشرعي إلى إيطاليا وتكتشف في نفس اليوم انها حامل من حبيبها عمر الذي يقوم بدوره الممثل الشاب احمد سامي ويزو , فتقع امل في حيره بين بقائها في #مصر او هجرتها ) وتشارك في التمثيل الممثلة الشابة نشوة طلعت.

ومن المنتظر عرض فيلم (كل الطرق تؤدي الى #روما ) يومي 24 و 25 نوفمبر 2017 مع الفيلمين المصريين الآخرين في نفس المسابقه وهما (حاجه ساقعه) و( ريد فيلفت) بحضور مدير المسابقه الناقد محمد عاطف.

المصدر : صدي البلد