طلعت زكريا: عرض «ليلة القبض على حاحا» في السعودية على مدار أسبوعين.. وطرح «حليمو» 21 ديسمبر
كشف النجم طلعت زكريا عن تحديد يوم 21 ديسمبر المقبل موعدا لطرح فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطئ" بدور العرض السينمائي معربا عن أمله في أن يحظى العمل باستحسان الجمهور والنقاد.

وقال "زكريا" إنه تم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل مؤخرا معربا عن اعتزازه بالتعاون مع المؤلف محمد فضل والمنتج مدحت سعد والمخرج محمد سعيد وفريق عمل الفيلم بالكامل.

وأشار أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية حول شخصية "حليمو" الذي يعمل منقذا على شواطئ الإسكندرية رغم أنه لا يجيد السباحة وتنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

"حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا وبيومي فؤاد وريم البارودي ونيرمين ماهر والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرين.

من جهة أخرى ذكر النجم طلعت زكريا إنه سيتم خلال الأسبوع الجاري بدء تقديم عرضه المسرحي الجديد "ليلة القبض على حاحا" في مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية وذلك على مدار أسبوعين.

وأشار أن المسرحية تلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي ملمحا إلى أن الجمهور السعودي يعشق الكوميديا والفن المصري.

المصدر : صدي البلد