تعليق جديد من عائلة «شادية» بعد زيارة الرئيس السيسي
حرصت ناهد شكري على التعبير عن فرحتها بزيارة الرئيس عبد الفتاح #السيسي وحرمه لعمتها النجمة الكبيرة شادية للاطمئنان على صحتها في مستشفى الجلاء العسكري قبل يومين.

وكتبت «ناهد» على حسابها قائلة: «الرئيس السيسى والسيده حرمه زاروا عمتى وأمى امس .. هى بتحب #مصر حب جنونى .. وبتحب السيسى جدا وكنت طلعت فى برنامج 90 دقيقة حكيت الموضوع ده من 3 شهور مع محمد الباز العزيز .. ربنا يشفيكى ياحبيبتى وترجعى لينا بحضنك الدافى وبوستك اللى بتطرقع فى ودننا».

كان خالد شاكر شقيق النجمة الكبيرة شادية قد شارك منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أوضح فيه تفاصيل زيارة الرئيس #السيسي والسيدة حرمه للفنانة شادية بمستشفى المعادي العسكري.

وظهر في المنشور صورة لـ «برقية» قدمها الرئيس المصري وزوجته للنجمة شادية وهي ترقد في مستشفى المعادي العسكري معربا عن أمنياته لها بالشفاء العاجل.

وعلق خالد شاكر على ذلك قائلًا « لفتة رائعة من السيد الرئيس عبد الفتاح #السيسي والسيدة حرمه ان يصمم سيادته علي زيارة الحاجة شادية بالمستشفي فور وصوله للمطار عائدا من شرم الشيخ .... ليطمئن علي صحتها ويتأكد من انها تحت الرعاية المناسبة ....واستمع سيادته لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها ...ووعد بتكرار الزيارة .... خالص الشكر والتقدير علي الاهتمام والرعاية وباقات الورد الرائعة في يوم سعيد لنا بتحسن حالتها الصحية ووعيها....حقيقي».

المصدر : صدي البلد