مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق استمارة مشاركة دورته الثالثة
أطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بشرم الشيخ برئاسة النجم مازن الغرباوي استمارة المشاركة في دورته الثالثة التي ستنطلق يوم 1 ابريل وتستمر حتى يوم 9 من نفس الشهر وحددت إدارة المهرجان يوم 1 يناير 2018 موعدا لآخر يوم لتلقي طلبات المشاركة لكل الفرق المسرحية من كل دول العالم ووضع المهرجان عبر موقعه الرسمي نسختين من الاستمارة الاولي باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية .

ووضعت إدارة المهرجان أكثر من ١٤ شرطا من شروط المشاركة في المهرجان ومنها ان تكون الاولوية في اختيار العروض للمخرجين الشباب وألا يتعدى سن المخرج 40 عاما وأن تكون العروض المشاركة لمؤلف شاب ولا يتعدى عمره ايضا 40 عاما وتشارك #مصر بأكثر من عرض مسرحي ومن الشروط المهمة أيضا ألا يزيد مدة أي عرض مشارك عن ساعة ونصف وغيرها من الشروط الاخري المعلن عنها عبر الموقع الرسمي للمهرجان وموضوعة في استمارة المشاركة .

وأوضح رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي النجم مازن العرباوي أنه تقدم حتى الآن حوالي ( 55 ) عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم وتعرض هذه الأعمال علي لجنة المشاهدة التي سنعلن عن أسمائها قريبا وهي تحتوي قامات في المسرح المصري من مختلف التخصصات سوف يعلن عنها قريبا .

وأعربت الفنانة وفاء الحكيم مديرة المهرجان أن إدارة المهرجان تجري استعداداتها علي قدم وساق استعدادا لفعاليات الدورة الثالثة وأشارت الدكتورة انجي البستاوى المدير التنفيذي ان إدارة المهرجان بدأت التحرك والتواصل مع الوزارات الراعية للمهرجان وكذلك بعض مؤسسات المجتمع المدني.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة جنوب سيناء ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

المصدر : صدي البلد