هل تتحقق أمنيات المشاهير في 2018؟: «الناس تبقى مبسوطة»

يدأ اليوم أول أيام العام الجديد محملا بالكثير من الأماني والآمال بين نسيان ما فات من مساوئ شهدها العام الماضي على جميع المستويات وبين أحلام لم تتحقق ومازالت تشغل أصحابها وأحلام جديدة يتمنون لو تمهلهم الظروف فرصة لتحقيقها.

وفي هذا التقرير يستعرض «المضري لايت» أمنيات النجوم في عام 2018 والتي تنوعت بين العامة المعنية بالمجتمع ومصر وأخرى شخصية.

7. فتحي عبدالوهاب

قال الأسطورة فتحى عبدالوهاب إن أحلامه لا تختلف كثيرًا عن أى مواطن مصرى بسيط فهو من نسيج هذا الشعب وتمنى فى 2018 أن يكون هناك انحسار للعمليات الإرهابية التى تطورت مؤخرًا لتصل إلى أقصى درجة من التوحش واللا إنسانية وأن تشهد #مصر حالة من الانفراجة على مستوى الاقتصاد وأنه آن الأوان لاستقرار الأسعار.

6. علي ربيع

قال الأسطورة علي ربيع إنه يتمنى أن ترحل جميع المشاكل عن #مصر و«الناس تبقى مبسوطة بجد ويعيشوا فى استقرار وهدوء لأن المصريين فعلا يستاهلوا إنهم يبقوا فرحانين ومبسوطين». وعلى المستوى المهنى يوضح «ربيع» أنه يتمنى أن تكون جميع أعماله الفنية القادمة ناجحة وتحوز رضا الجمهور.

5. حسين فهمي

قال الأسطورة حسين فهمى إن كل ما يحدث من اختلافات وانشقاقات وعنف هو الهدف الذى يريده من يمولون المخربين ويساعدون فى تأجيج الصراعات. وأضاف أن إسقاط #مصر من بين أهداف المتربصين بها وأكد ضرورة توصيل تلك الرسالة للشباب بهدف زيادة وعيهم السياسى موضحاً أنه يحلم بأن تنتهى الصراعات والحروب من العالم فى العام الجديد.

4. يسرا

طالبت النجمة يسرا الدولة بمساعدة الفنانين فى تقديم أعمال تواجه الأفكار المتطرفة وذكرت إن #مصر تحتاج إلى أعمال فنية متميزة لمواجهة الإرهاب الأسود وأن تبذل الدولة مزيدا من الجهد فى دعم السينمائيين وتقديم أعمال تناسب الخطط القومية الكبرى وطالبت الشعب المصرى بالتكاتف والوقوف صفاً واحداً.

3. سميرة سعيد

قالت النجمة سميرة سعيد إنها متفائلة بالعام الجديد وتتوقع أن يشهد الوطن العربى حالة من الاستقرار وأن تنتصر #مصر وجيشها العظيم فى القضاء على الإرهاب والتصدى له بمنتهى القسوة وعدم إراقة الدماء أكثر من ذلك. وتمنت أن يبدأ العام الجديد والمصريون والعرب جميعًا يعيشون حياة آمنة ومستقرة.

2. خالد الصاوي

اختار خالد الصاوى أن يقدم أمنيته لمصر فى 2018 من خلال أبيات زجلية كتبها: «إيد دهب وإيد حديد.. واللى جاى صعب.. وإحنا.. إحنا بس نسهله.. والوليد حنسلمه.. يوم جديد.. طاقة ضى.. واسم #مصر من الأوائل .. وبكده نعدل ما مال.. يا بنات #مصر يا مجدع.. يا بنى بلدى الرجال.. الرجال على حق بس.. وبكده أكون وصلت لخاتمة.. فى الكلام».

1. سهير المرشدي

النجمة سهير المرشدى قالت إنها تتمنى أن تثأر #مصر من خلال توحد صفوفها جيشًا وشرطة وأحزابا ومواطنين على الإرهاب وطالبت بضرورة الاهتمام بالفنون «لأنها الوحيدة القادرة على مواجهة الإرهاب الغاشم عن طريق غرس القيم والأخلاق والتوحد على قلب رجل واحد».

المصدر : المصرى لايت