مريم حسين « مريضة شهرة» : نشرت فيديو جنسيا على صفحتها .. وانفصلت عن زوجها مرتين.. صور
تحولت مريم حسين العراقية الاصل مغربية المنشأ الى فنانة مثيرة للجدل خلال الفترة الماضية بهدف الشهرة بعد نشر فيديو فاضح لها عبر حسابها على موقع التواصل.

الفيديو الذى بثته "مريم" كان سبب فى غضب الجمهور منها حيث ظهرت بشكل جنسي وغير لائق فيما نفت الفنانة علاقتها به مؤكدة انه "مفبرك".

مريم حسين ولدت فى 16 سبتمبر 1990 وهى ممثلة عراقية تعيش في الإمارات فوالدها عراقي وامها مغربية عاشت طفولتها في فرنسا وانتقلت إلى العيش في المغرب وعاشت هناك لفترة وبدأت مسيرتها في التمثيل من خلال مسلسل الجيران عام 2008.

وفى 2011 خاضت تجربة الغناء وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم «من شفته».

وفى 2012 خاضت تجربة تقديم البرامج وذلك بتصديها لتقديم برنامج المسابقات « كل يوم مريوم» والذي عرض على قناة اليوم وتعرضت للانتقاد من الجمهور.

ومن ابرز مسلسلاتها أوراق الحب - ليلة عيد - أيام الفرج - بنات سكر نبات - الخادمة - المزواج - درب الوفا.

وحصلت مريم حسين فى عام 2010 على جائزة أفضل ممثلة واعدة من « مهرجان الأردن الأول للأعلام العربي» عن دورها في مسلسل «ليلة عيد» وفى 2012 حصلت على جائزة الكويت كأفضل ممثلة خليجية من « مهرجان المميزون في رمضان» عن دورها في مسلسل «درب الوفا»

طلاقها
فى شهر ديسمبر 2016 أعلن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل انفصاله عن مريم حسين بعد زواج لم يدم طويلًا وكتب على حسابه في "إنستغرام": "أعلن انفصالي رسميًا عن مريم حسين وبشكل كامل وذلك لأسباب خاصة وأتمنى لها التوفيق في حياتها" وحظيت هذه "التدوينة" بردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها عاد مرة اخرى بعد تدخل الاقارب والاصدقاء وبعد مرور فترة قررا الانفصال مرة ثانية واعل الفيصل عن الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” قائلًا: “الحمد لله على كل حال وانتهى كل شيء والله يكتبلها الخير”.

المصدر : صدي البلد