"منطقة محرمة" على الحياة في رمضان ومفاوضات من "دبي" للعرض الحصري في الخليج
استطاعت قناة " الحياة " الحصول علي حق عرض مسلسل "منطقة محرمة" بطولة النجم خالد النبوي المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم ويأتي ذلك بعدما تعاقدت مع شركة فريم ميكرز على شراء المسلسل للعرض بشكل متزامن علي شاشتها ويجري خلال الفترة الحالية مفاوضات من جانب القنوات المصرية من أجل الحصول علي حق العرض أيضا خلال شهر رمضان بجانب قناة "الحياة".

وفي سياق متصل تجري قناة "دبي" و "التليفزيون السعودى" مفاوضات أيضا مع الشركة المنتجة من أجل شراء المسلسل حصريا علي المستوي العربي وخارج #مصر.

ومن ناحية أخري فرض المخرج محمد بكير والسيناريست يوسف حسن يوسف معسكرا مغلقا على أبطال العمل حيث يقومون بشكل يومي بعقد بروفات وجلسات عمل يومية مع أبطال المسلسل ويأتي على رأسهم النجم خالد النبوي من أجل الاستعداد لانطلاق عجلة التصوير خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري وذلك حتى يتم الانتهاء من التصوير مطلع شهر رمضان المقبل طبقا للجدول المحدد مع الشركة المنتجة.

يشار إلي ان مسلسل " منطقة محرمة " بطولة خالد النبوي وحنان مطاوع ومحمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيي أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج فريم ميكرز.

المصدر : صدي البلد