عائشة: أبدأ تصوير " زين " منتصف الشهر الجاري

تواصل النجمة الشابة عائشة بن أحمد تصوير دورها في العمل الدرامي الجديد "ورا الشمس" المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية خلال نهاية يناير الجاري.

عائشة بن أحمد ذكرت: أنهيت حتى الآن تصوير 70% من إجمالي دوري في العمل وحاليا نتواجد في منطقة الشيخ زايد لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية هناك لكي ننهي تصوير العمل في الموعد المحدد له.

"ورا الشمس" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته كل من بطولة لقاء الخميسي وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسني وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبري وميار الغيطي وتامر شلتوت وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته وكل واحد يعيش في دوامة الحياة ويتم اكتشاف جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات تتفتح أوراقها وأزماتها من جديد وتنقلب الدنيا رأسا على عقب لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.

على جانب أخر أضافت عائشة أنها تتدرب حاليا على اللهجة الصعيدية من أجل دورها المقرر لها أن تلعبه في مسلسل "زين" الذي سيبدأ تصويره يوم 13 من الشهر الجاري لكي يتم عرضه على عدة قنوات فضائية خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل "زين" تأليف محمد عبد المعطي إخراج ياسر سامي ومن بطولة النجم محمد رمضان ويشارك فيه سيد رجب وسلوى خطاب وعايدة رياض.

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية كان أخرها بطولة فيلم "الخلية" الذي أخرجه طارق العريان ولعب بطولته النجم أحمد عز.

المصدر : الصباح