نساء في حياة "الكينج" محمد منير .. تهرب من نجلاء بدر ورفض الزواج منها.. وأثار الجدل بصور مع أرملة عادل أدهم
- رد على زواجه السري من مي حسن
-تزوج مرة واحدة من فتاة نوبية لمدة شهر

يثير النجم محمد منير الجدل دائمًا بحالة الغموض والسرية التي يفرضها على حياته الخاصة فرغم أنه يعد واحدًا من أهم النجوم في الوطن العربي إلا أنه لا يوجد أحد يعرف بشكل كامل علاقاته العاطفية بل أن البعض يتعجب من عدم وجود نساء كثير في حياته مثل باقي النجوم ..
ولكن ما لا يعرفه الكثير أن إسم النجم محمد منير إرتبط خلال السنوات الماضية بأربعة اسماء من النساء آخرهم مي حسن وهي فنانة مغمورة قيل أنها تعي قصة حب معه بل زعم البعض أنهما تزوجا سرًا ولكن منير حرص على نفي هذه الشائعة ووصفها بالسخيفة وأثبت ان خروجخها يدل على وجود جهل وفراغ يعاني منه البعض .

قبل ظهور شائعة مي حسن ارتبط إسم منير بالسيدة لمياء السحراوي وهي أرملة النجم الراحل عادل أدهم وقيل أنهما يعيشان قصة حب وذلك بعد تسريب صور تكشف عن مدى قوة علاقتهما ولكن منير نفى هذه الشائعة ايضًا .

اما نجلاء بدر فلم تتردد في شنّ هجوم على الكينج محمد منير وأثبتت أنه تركها قبل زفافهما بأيام وتهرب منها وفوجئت بقوله لها انه غير مستعد للزواج وقد أكدت ان هذا الامر وقع منذ سنوات طويلة .

وما لا يعرفه الكثير أن محمد منير لم يتزوج سوى مرة واحدة لمدة لا تتخطى الشهر من فتاة نوبية تدعى داليا يوسف ولكنه إنفصل عنها وأثبت ان كل شئ قسمة ونصيب ولكن هذا الإنفصال السريع أثار ضجة كبيرة .

المصدر : صدي البلد