«مزيكا» تطرح كليب «أيوه عاشقين» لعازف الجيتار شريف مصطفى
طرحت شركة "مزيكا" أحدث فيديو كليب لعازف الجيتار النجم شريف مصطفى وهو بعنوان "أيوه عاشقين" وتم طرحه على قناة "مزيكا" الفضائية وعلى "يوتيوب" وهو تأليف موسيقى لشريف مصطفى وتوزيع ومكساج أشرف محروس.

يذكر أن مقطوعة "أيوه عاشقين" هى إحدى المقطوعات التى صدرت فى ألبوم شريف مصطفى بعنوان "حلم بكرا" الذى طرحته شركة "مزيكا" فى نوفمبر الماضى وضم 8 مقطوعات موسيقية متنوعة.

النجم شريف مصطفى من أهم عازفى الجيتار فى #مصر والشرق الأوسط فقد قام بالعزف ومصاحبة العديد من المطربين المصريين والعرب ويعد المطرب عمرو دياب من أكثر من عمل معهم شريف لسنوات طويلة.

نجح شريف مصطفى فى عمل شكل وقالب موسيقي مصرى جديد من مؤلفاته مستخدما الآلات الشرقية مثل العود والكمان بمصاحبة للآلات الغربية مثل الجيتارات والإيقاعات والكي بوردس وعندما تستمع إلى موسيقاه فى حفلاته أو فى ألبومه الذي قدمه من قبل "حكاية جيتار"- الموجود حاليا بالأسواق المصرية والعالمية- وأيضا إلى موسيقاه فى ألبومه الجديد "حلم بكرا" تتأثر بفنه وتسرح فى عالم من الخيال لأن موسيقاه تتميز بأنها مصرية جديدة تشعرك بالسعادة لطابعها الإيقاعي العاطفي ومعاصرتها وسهولتها على الأذن.

المصدر : صدي البلد