الزعيم ويسرا في منافسة رمضان 2018 برعاية أمين جمال

تستعد بلاتوهات التصوير لاستقبال عدد كبير من النجوم من أجل بدء الاستعداد لموسم رمضان 2018 ويأتي علي رأسهم الزعيم عادل إمام الذي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل "عوالم خفية" غدا الثلاثاء في استوديو النحاس.

 
وتبدأ الفنانة يسرا تصوير مسلسلها الجديد " بني يوسف" الأربعاء في فيلا بمنقطة السادس من أكتوبر حيث يحرص النجمان علي التواجد في السباق الرمضاني وتقديم وجبة فنية قوية للجمهور .

وعلى الرغم من المنافسة بينهما إلا أن النجمان يربطهم مؤلف واحد في عام 2018 حيث يعد السيناريست أمين جمال هو المؤلف الوحيد الذي استطاع الجميع بين كل من الزعيم عادل من خلال سيناريو مسلسل "عوالم خفية" ويشاركه التأليف كلا من محمد محرز ومحمود حمدان بالإضافة للفنانة القديرة يسرا في مسلسلها الجديد" بني يوسف"ويشاركه التأليف كلا من عبد الله حسن وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر.

يذكر أن مسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام و مى سليم وبشرى وصلاح عبد الله وفتحى عبد الوهاب ونور قدرى ومحمود حجازى وأسامة عباس هبة مجدى أحمد حسين وإخراج رامي إمام .

أما مسلسل "بني يوسف" يشارك فى بطولته إلى جانب يسرا الممثلين أحمد حاتم شيرين رضا ركين سعد محمد شاهين وغيرهم ويخرجه محمد على.

المصدر : صدي البلد