“زالدي كابيتال” تعتزم مضاعفة مساهمتها في “mbl” إلى 20% لدخول 3 بلدان عربية

تعتزم #شركة “زالدى كابيتال” للاستشارات المالية رفع حصتها فى #شركة «mbl» للتدريب القانونى من 10% إلى 20% من رأسمال الشركة بنهاية سبتمبر المُقبل.

ذكر محمد نجم الرئيس التنفيذى لشركة زالدى كابيتال للاستشارات المالية إن الشركة اقتنصت فرصة التوسع داخل #شركة “mbl” عبر المساهمة فيها بنسبة 10% عن طريق شراء حصة أحد المساهمين الراغبين فى التخارج.

أضاف أن شركته ترى فرصاً استثمارية واعدة لنشاط #شركة «mbl» المزمع الاستثمار فيها بعد افتتاح الأخيرة فرعاً جديداً لها بمحافظة الإسكندرية.

وذكر إبراهيم مسعد رئيس مجلس إدارة #شركة “mbl” إن الشركة تخطط للتوسع داخل البلدان العربية خلال الستة أشهر القادمة متمثلة فى دول السعودية والأردن والإمارات بافتتاح فروع لها بنظام المشاركة مع مستثمرين عرب.

كما تسعى الشركة لإنشاء ورش عمل لكل المحافظات تستمر من 4 أيام إلى 5 أيام على أن تبدأ رحلتهم بمحافظة أسيوط من خلال كليات الحقوق وللنقابات الفرعية للمحامين داخل كل محافظة.

أشار “مسعد” إلى قيام شركته بتوقيع بروتوكول خلال أيام مع نقابة المحامين بمحافظة الجيزة بهدف تدريب الطلاب وأعضاء النقابة بشكل أسرع وبصورة مرنة.

وتخاطب #شركة «mbl» الجهات المعنية متضمنة البنوك وشركات التأجير التمويلى والتمويل العقارى لتسهيل إيجاد فرص عمل للمتدربين.

وذكر “مسعد” أن شركته استطاعت أن تتخطى حاجز 2000 ساعة تدريب فى عامها الأول ونجحت فى توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار متمثلة فى مبادرة “بداية” فى إطار دعم شركات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف “نجم” أن الشركة سوف تقدم العديد من صور الدعم للشركات الصغيرة ومنها التدريب والاستشارات المجانية والمدفوعة وتدريبات جميع مستويات الإدارة للوصول بالشركات إلى أعلى مستويات التأهيل على أن يتم تقديم الاستشارات المالية ودراسات الجدوى وإمساك الحسابات وإدارات تطوير الأعمال من مصادر خارجية تقليصاً للتكاليف.

المصدر : البورصة