“المصرية للاتصالات” تعتمد مقترح العلامة التجارية الجديدة

وافق مجلس إدارة #شركة “المصرية للاتصالات” على مقترح مشروع العلامة التجارية الجديدة واستكمال باقي الإجراءات طبقًا للوائح الشركة.

كما وافق المجلس على تعيين “عادل حامد جاد الله” نائباً للرئيس التنفيذي للشأن الدولي والمشغلين اعتباراً من 7 سبتمبر الجاري فضلًا عن تعيين “حسن أحمد أبوطالب” نائباً للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية.

وستقدم الشركة خدمات الموبايل بنظام التجوال المحلي في 6 مدن هي: القاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة كمرحلة أولى لحين تشغيل تكنولوجيا الجيل الرابع.

وكانت الشركة قد وقعت مؤخراً اتفاقية للتجوال المحلى مع #شركة «اتصالات #مصر» والتى تسمح بتقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيلين الثانى والثالث عبر الشبكة الأخيرة كما وقعت مذكرة تفاهم لتقديم نفس الخدمات مع شركتى «أورنج وفودافون».

وأظهرت مؤشرات حديثة صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن عدد مستخدمى شركات المحمول الثلاث «أورنج» و«فودافون» و«اتصالات» وصل إلى 103 ملايين عميل بنهاية يوليو الماضى.

وتعمل الشركة حالياً على تدريب وتأهيل كوادرها لتقديم خدمات المحمول وأنها بدأت تكثيف الدورات التدريبية خاصة بعد اﻻتفاقيات التى أبرمتها الشركة مع مشغلى المحمول لتقديم خدمات التجوال المحلى تمهيداً لإطلاق نشاط المحمول.

وذكر أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات فى تصريحات سابقة لـ «صحيفة كل أخبارك» إن الشركة استعانت بكوادر خارجية لتقديم خدمات المحمول وأنها ضمت كوادر من شركتى فودافون وأوراسكوم للاتصالات الفترة الأخيرة.

وأطلقت المصرية للاتصالات مؤخراً حملة ترويجية ضخمة لخدمات المحمول بالعلامة التجارية الجديدة للشركة وتراهن الشركة على عملائها فى خدمات التليفون الثابت والإنترنت «Adsl» لجذبهم إلى سوق المحمول.

 

المصدر : البورصة