“هيرميس”  علي قمة السماسرة خلال سبتمبر بتداولات 4 مليارات جنيه

حلت هيرمس للوساطة في الأوراق المالية بالمركز الأول خلال ترتيب شركات السمسرة عن شهر سبتمبر  بديلاً عن التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيم تداولات بلغت 4.03 مليار جنيه تشكل 10% من اجمالي تداولات #السوق من خلال التنفيذ علي عدد 2.05 مليار سهم تلتها المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية بحصة سوقية 8.4% من خلال تداولات بقيمة 3.3 مليار جنيه.

وتراجع التجاري الدولي للسمسرة من المقدمة إلي المركز الثالث بفارق طفيف عن “المجموعة المالية للسمسرة” من خلال تنفيذ تداولات بلغت 3.26 مليار جنيه تشكل 8.3% من #السوق بينما تقدمت بايونيرز لتداول الأوراق المالية مقعد واحد علي حساب “فاروس” لتستحوذ علي المركز الرابع بنسبة تداولات 5.5% من اجمالي #السوق بواقع 2.15 مليار جنيه.

ورغم نمو قيم تداولات فاروس لتداول الأوراق المالية 28.3% مقارنةً بشهر أغسطس لم تستطع الحفاظ علي مركزها لتتراجع إلي المقعد الخامس بحصة سوقية 5.4% من خلال 2.12 مليار جنيه تداولات.

وتمسكت بلتون لتداول الأوراق المالية بالمركز السادس للشهر الثالث علي التوالي من خلال نمو قيم تداولاتها 39% خلال سبتمبر لتصل إلي 2 مليار جنيه مستحوذة علي 5.1% من #السوق مقابل تداولات بقيمة 1.4 مليار جنيه خلال أغسطس الماضي.

وصعدت مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية إلي المركز السابع مسجلة تداولات بقيمة 1.5 مليار جنيه مكنتها من الاستحواذ علي 3.9% من #السوق علي حساب “نعيم للوساطة” التي استقرت بالمركز الثامن بقيم تداولات 1.45 مليار جنيه بحصة سوقية  3.7%.

بينما استقرت سيجما لتداول الأوراق المالية بالمقعد التاسع علي مدار 3 شهور من خلال تحقيق تداولات بلغت 1.16 مليار جنيه تمثل 3% من اجمالي تداولات #السوق.

واختتمت ارقام لتداول الأوراق المالية قائمة العشر الكبار للمرة الثانية علي التوالي مستحوذة علي 2.4% من اجمالي التداولات بواقع 0.956 مليار جنيه وتنقيذ 19 ألف عملية بيع وشراء علي 177.4 مليون ورقة مالية

 

المصدر : البورصة