“إيجيبت فيجين” تشرف على “بارك” السياحى فى الغردقة

محيى: طرح تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع على المقاولين نهاية العام الجارى

تعاقدت #شركة «إيجيبت فيجين» للاستشارات والتصميمات الهندسية مع مستثمرين محليين لتصميم والإشراف على تنفيذ مشروع «بارك» السياحى باستثمارات 200 مليون جنيه بمدينة الغردقة.
ذكر المهندس ماجد محيى مدير إدارة المشروعات بالشركة إن «إيجيبت فيجين» ستعاين موقع المشروع وتنفذ جسات التربة والرفع المساحى واستخراج تراخيص البناء خلال الشهر الجارى.
أضاف أن مشروع «بارك» السياحى يقام على مساحة 14.5 فدان تامة المرافق بواجهة 75 متراً على البحر وخصص للمرحلة الأولى مساحة 5.5 فدان باستثمارات 80 مليون جنيه.
أوضح محيى أنه سيتم طرح أعمال تنفيذ المرحلة الأولى على شركات المقاولات وبدء تطوير المشروع نهاية العام الجارى.
أشار إلى أن الأعمال الهندسية للمشروع تستغرق شهرين وتصل مدة التنفيذ وفقًا للجدول الزمنى لمراحل المشروع 3 سنوات طبقاً للاشتراطات وبنود التعاقد مع المحافظة والمستثمرين.
وذكر إن المشروع سيطور على 3 مراحل ويدرس الملاك الاتفاق مع إحدى شركات التسويق السياحى للترويج للمشروع والاستعانة بشركات متخصصة بأعمال الديكورات واللاند سكيب.
أضاف أن التكلفة الاستثمارية للمشروع يمكن أن تتجاوز 280 مليون جنيه خلال مراحل التنفيذ.
أوضح أن المشروع يضم فندقين فئة 5 نجوم على مساحة 1850 متراً مربع بالإضافة إلى فيلات ووحدات مصيفية وشاليهات بمساحات تبدأ من 200 إلى 250 متراً مربعاً للفيلات ومن 85 إلى 120 متراً لـ«الدوبلكس» بالإضافة للأنشطة الرياضية والترفيهية ومسطحات خضراء ومنتزهات وملعب جولف يقام على مساحة 1.5 فدان بالمرحلة الثالثة بالمشروع.
أشار محيى إلى أن «إيجيبت فيجين» تأسست عام 2002 وبدأت نشاطها فى محافظة الإسكندرية وأشرفت على تنفيذ مجموعة من المشروعات العمرانية والفنية تجاوزت 25 مشروعاً متنوعاً بقطاعات السياحة والعقارات والأنشطة الإدارية فى المدن الجديدة.

المصدر : البورصة