بالأرقام.. تخفيضات «مصر للطيران» في أسعار التذاكر بموسم الشتاء.. وعروض مغرية للسفر إلى 15 مدينة

محروس هنداوي -مؤمن التهامي

 

#مصر للطيران تطرح تخفيضا 40 % على رحلاتها إلى نيويوركواصلت شركة #مصر للطيران عروضها الترويجية لجذب مزيد من التدفق السياحي إلى #مصر من خلال طرح العديد من العروض والأسعار المخفضة على رحلاتها من وإلي القاهرة خلال شهر أكتوبر الجاري وحتى ديسمبر المقبل وذلك مع بداية فصل الشتاء.

 

رحلات نيويورك 

وأعلنت شركة #مصر للطيران عن طرح تخفيض 40 % على رحلاتها المغادرة إلى مطار جون كيندي بنيويورك يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع ومنه إلى أكثر من 42 نقطة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع شركة جيت بلو الأمريكية "JetBlue Airways" على أن يشترى المسافرون التذاكر حتى يوم 15 أكتوبر الجارى للسفر حتى يوم 17 ديسمبر المقبل.

 

دول القارة العجوز 

وطرحت "#مصر للطيران" أسعارًا مخفضة على رحلاتها إلى العديد من الوجهات الأوروبية على أن يكون السفر على أحدث طائراتها من طرازات البوينج والآيرباص إلى 15 مدينة بأوروبا بأسعار تبدأ من 4241 جنيها على الدرجة السياحية و8461 جنيها على درجة رجال الأعمال شاملة الرسوم والضرائب.

 

دول المغرب العربي 

وطرحت الشركة أسعارًا متميزة على رحلاتها من القاهرة إلى كل من "تونس والجزائر والمغرب" بأسعار تبدأ من 4160 للسفر على الدرجة السياحية و8183 للسفر على درجة رجال الأعمال شاملة الرسوم والضرائب على أن يتم شراء التذاكر حتى يوم 15 أكتوبر الجارى والسفر حتى 10 ديسمبر المقبل. 

 

رحلات بيروت 

وطرحت الشركة أيضا أسعارًا مخفضة على رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت بأسعار تبدأ من 3627 جنيها على الدرجة السياحية و7948 جنيها على درجة رجال الأعمال شاملة الرسوم والضرائب ويمكن للعملاء شراء تذاكرهم حتى 21 أكتوبر الجارى والسفر حتى 15 ديسمبر المقبل أو في الفترة من 15 يناير حتى 24 مارس 2018 أو في الفترة من 25 أبريل حتى 1 يونيو 2018.

 

رحلات الدمام 

وطرحت الشركة أيضا تخفيضا بنسبة 25 % على رحلاتها من القاهرة والإسكندرية إلى الدمام و20% على رحلاتها من القاهرة والإسكندرية إلى الرياض على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال ويمكن للمسافرين الاستفادة بهذه العروض من خلال شراء تذاكرهم حتى 5 أكتوبر الجارى على أن يكون السفر حتى 10 ديسمبر المقبل.

المصدر : الموجز