عمومية “أورانج” تيحث اليوم القوائم المالية النصفية

قررت #شركة “أورانج #مصر للاتصالات” دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية اليوم الأربعاء لبحث القوائم المالية للفترة المالية المنتهية في يونيو 2016.

وستنظر الجمعية العامة للشركة في اعتماد تقريري مجلس إدارة الشركة عن النصف الأول من 2017 ومراقب الحسابات عن نفس الفترة.

حققت #شركة “أورانج #مصر للاتصالات” صافي خسائر مستقلة 1.44 مليار جنيه خلال السبعة أشهر الأولى من عام 2017 مقارنة بصافي خسائر 31.9 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2016 بنسبة ارتفاع في الخسائر بلغت 4416%.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال فترة السبعة أشهر المنتهية في 30 يوليو 2017 لتصل إلى 6.8 مليار جنيه مقابل إجمالي مبيعات 6.45 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وقررت “المحكمة الاقتصادية” رفض الطعن المقدم من #شركة “أورانج #مصر للاتصالات”على الحكم الخاص بإلزامها دفع 49 مليون جنيه لشركة “المصرية للاتصالات”.وأضافت الشركة أن المحكمة حددت جلسة لنظر الطعن في غرفة المشورة لاستكمال الإجراءات القانونية لنظر الدعوى موضوعيًا.

يذكر أنه في يناير الماضي ألزمت المحكمة الاقتصادية “أورانج #مصر للاتصالات” بدفع 49 مليون جنيه كتعويض لصالح #شركة “المصرية للاتصالات” نتيجة تمرير المكالمات الدولية.

وأحالت نيابة أمن الدولة العليا في يناير 2012 4 مسؤولين من #شركة موبينيل إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة تمرير المكالمات الدولية بالمخالفة للقانون.

المصدر : البورصة