بالصور.. إفتتاح فرع مصر للطيران للأسواق الحرة بمبنى الركاب الجديد (2)

افتتح ظهر اليوم الأربعاء صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران فرعاً جديداً لشركة #مصر للطيران للأسواق الحرة بصالة السفر الدولى بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولى وذلك في بحضور رضا متولى رئيس شركة مصرللطيران للأسواق الحرة ورؤساء الشركات التابعة لمصرللطيران ولفيف من قيادات الطيران المدنى ومصرللطيران.

وأثبت صفوت مسلم أن مصرللطيران للأسواق الحرة تسعى للانتشار والتواجد الدائم في صالات السفر والوصول تلبية لرغبات عملائها وأوضح مسلم أن الفرع الجديد بصالة السفر تم إنشاؤه على مساحة 450 م2 وبذلك تكون شركة الاسواق الحرة قد انتهت من استكمال وإفتتاح كافة المواقع بمبني الركاب رقم (2) سفر ووصول بإجمالي مساحات 1500م2.

وبمناسبة الافتتاح تقرر منح العملاء هدايا قيمة مجانية لمن يقوم بالشراء بقيمة 100 دولار .

ومن جانبه أثبت رضا متولي رئيس شركة الأسواق الحرة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الشركة وتحت رعاية وزارة الطيران المدني للتواجد والتوسع في كافة المطارات بجميع انحاء الجمهورية وأشار إلي أن شركة الأسواق الحرة نجحت في تحقيق فائض بلغ نحو 131 مليون جنية بنهاية العالم المالي 2016/2017.

وأضاف متولي أنه من المقرر افتتاح فرع الأسواق الحرة لمصرللطيران في مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار سفكنس مع بداية تشغيلهم لتكون جاهزة عند الافتتاح كما أنه جاري إعداد التجهيزات اللازمة لإفتتاح سوق حرة بصالة الوصول الخارجي لمطار برج العرب الدولي.

كما أنه يجري حالياً تنفيذ خطة تطوير مخازن الأسواق الحرة كما تم البدء في اجراءات تحديث نظامIT المطبق بالشركة من خلال الاستعانة بأحدث الأنظمة المطبقة في نشاط الاسواق الحرة عالميا.

المصدر : اخبار مصر