“وظف” تطلق مبادرة للتواصل بين رواد الاعمال والمهنيين

صرحت منصة وظف WUZZUF المتخصصة فى خدمات التوظيف إطلاق فعاليات مبادرة Startup Talent Matchmaking خلال الدورة الخامسة لقمة «رايز أب» السنوية.

وتقيم «وظف» هذه الفعالية بالتعاون مع «رايز أب» للعام الثانى على التوالى والذى يهدف أن يكون حلقة وصل بين الشركات الناشئة ممن هى على استعداد للتوسع والابتكار والمهنيين المتميزين والمتخصصين المرموقين فى مختلف المجالات والصناعات.

وتعد «رايز أب» منصة ريادة الأعمال وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة فى الشرق الأوسط وأفريقيا التى تقام فى الفترة من 1 حتى 3 ديسمبر 2017.
ذكر المهندس أمير شريف مؤسس ورئيس مجلس إدارة «وظف»: «نهدف من خلال مشاركتنا فى قمة (رايز أب) أن نعطى فرصاً حقيقية أكبر للمواهب المختلفة على أرض الواقع«.

أضاف: نسعى لخلق حوار هادف بين المهنيين المتميزين وأصحاب المشروعات والأفكار الجريئة والمبتكرة والقيادات ورواد الأعمال فى القطاعات المختلفة؛ حيث إننا نحرص على أن نجتذب مجموعة متنوعة من المدراء وأصحاب المراكز القيادية ورؤساء مجالس الإدارات من مختلف الشركات من الحريصين على تبنى الكوادر الشبابية والمساعدة على تطوير الأفكار الخلاقة والمبتكرة.

وتابع »شريف«: »وظف نفسها كانت منصة ناشئة فى يوم من الأيام لذلك فنحن نأتى من مكان نقدر فيه الجهود الناشئة والمحاولات الشابة للتقدم والنهوض والتطور«.

وتتيح قمة »رايز أب« عدداً من الفرص لرواد الأعمال المشاركين لدخول مناخ الأعمال الريادية بقوة مع توقعات بحضور أكثر من 5000 مشارك من عدة عواصم عربية؛ حيث تطمح القمة أن تكون نقطة التقاء أفضل الممارسات العالمية تبادل الأفكار وفرص تكوين العلاقات ومن ثم عرض المفاهيم الجديدة فى عالم الأعمال.

الجدير بالذكر أن »فوربس الشرق الأوسط« قد اختارت وظف ضمن قائمتها لأفضل 100 #شركة عربية ناشئة؛ حيث احتلت المركز الخامس على مستوى جمهورية #مصر العربية والمركز 51 عربياً. وتعنى منصة »وظف« بتقديم خدمات التوظيف المختلفة منذ إنشائها فى عام 2012 تمكنت أكثر من 12.000 #شركة من الحصول على أفضل الكوادر العاملة من خلال منصة وظف.

وساعدت »وظف« أكثر من 150.000 من المهنيين فى إيجاد وظائف مناسبة؛ حيث تم الإعلان عن حوالى نصف مليون فرصة عمل فى فترة أقل من 5 سنوات.

وتقوم »وظف” بطرح وظائف لمختلف الشرائح الوظيفية فى #مصر فى مختلف الشركات المحلية والعالمية التى تعمل فى #مصر والوطن العربى.

المصدر : البورصة