“التجاري الدولي” تخطف الصدارة من “المجموعة المالية” خلال ديسمبر

اختطفت #شركة “التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية” صدارة ترتيب شركات السمسرة خلال شهر ديسمبر من عام 2017 من #شركة “المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية” والتي تصدرت المشهد في شهر نوفمبر الماضي.

ونفذت التجاري الدولي تداولات بقيمة 8.8 مليار جنيه من خلال بيع وشراء 417.3 مليون ورقة مالية منفذة على 48.7 ألف عملية بيع وشراء وبحصة سوقية 16.6% من إجمالي تداولات السماسرة.

وتقدمت #شركة “بلتون لتداول الأوراق المالية” 3 مراكز لتحتل مركز الوصيف بقيمة تعاملات 6.2 مليار جنيه منفذة على 1.1 مليار ورقة مالية وحصة سوقية قدرها 11.8% على 39.2 ألف عملية بيع وشراء.

وتراجعت #شركة “هيرميس للوساطة في الأوراق المالية” إلى المرتبة الثالثة مقارنة بمركز الوصيف خلال شهر نوفمبر السابق بقيم تداولات 3.3 مليار جنيه منفذة على 787.7 مليون ورقة مالية وحصة سوقية 6.2% من التداولات من خلال تنفيذ 66.5 ألف عملية.

وفقدت المجموعة المالية 3 مراكز لتحتل المركز الرابع خلال شهر ديسمبر مقارنة بصدارة المشهد في نوفمبر الماضي بقيم تداولات 2.9 مليار جنيه وحصة سوقية بلغت 5.6% من خلال بيع وشراء 181.9 ورقة مالية منفذة على 24.1 ألف عملية.

وتراجعت #شركة “فاروس لتداول الأوراق المالية” مركزًا واحدًا لتستقر في المركز الخامس مقارنة بالمركز الرابع في شهر نوفمبر.

فيمااحتلت المراكز من السادس إلى العاشر كلًا من #شركة: بايونيرز واتش سي وأصول ونعيم وأرقام لتداول الأوراق المالية على الترتيب.

المصدر : البورصة