وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي والإسكان يتفقدان "مول مصر" قبل افتتاحه
قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق العمرانية بزيارة إلى مركز التسوق الإقليمى "مول #مصر" اليوم الثلاثاء والذى قامت شركة ماجد الفطيم بتنفيذه بمدينة السادس من أكتوبر بإجمالى استثمارات 722 مليون دولار ومن المنتظر أن يتم افتتاحه الخميس المقبل.

وتفقدت الوزيرة ووزير الإسكان المول واماكن التسوق و"سكاى #مصر" حيث تتساقط الثلوج لأول مرة في قارة أفريقيا وماجيك بلانيت ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم "المستكشفون الصغار".

ودعت الوزيرة المستثمرين إلى إنشاء مراكز متكاملة مما يسهل على المواطنين الكثير من الخدمات فى مكان واحد.

وأشارت إلى أن الحكومة حريصة على ادخال استثمارات بشكل سريع وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار وما تقوم به من جهود من أجل توفير مناخ جاذب له وتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

ويعد مول #مصر أكبر مشروعات شركة ماجد الفطيم في السوق المحلي حيث يمثل أهم دعائم الخطة الاستثمارية الاستراتيجية للشركة فى #مصر والتي يبلغ حجمها 23 مليار جنيه كما استثمرت ماجد الفطيم أكثر من 300 مليون جنيه في تطوير شبكة الطرق المحيطة بمول #مصر على مساحة تبلغ 10 كم مربع بهدف توفير مداخل ومخارج آمنة لزائري مركز التسوق وكذلك تطوير الحركة المرورية بالمنطقة.

و من المتوقع أن يقدّم مول #مصر 41 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة حيث تبلغ المساحة التأجيرية الإجمالية فى مول #مصر 165 ألف متر مربع بالإضافة لساحات انتظار سيارات تتسع لـ 6500 سيارة.

المصدر : صدي البلد