إنهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبري مرغم القديم بالإسكندرية 30 يونيو
تفقدت الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبري مرغم القديم والذي توقف العمل به لحين إنهاء العمل بكوبري مرغم الجديد وذلك عقب الاجتماع التنسيقي الذي تم بين المحافظة و الشركة المنفذة للمشروع و حي العامرية أول والسكة الحديد و شركة الكهرباء والمرور لتذليل كافة المعوقات التي تواجه إتمام أعمال تشغيل الكوبري.

واستعرضت الدكتورة سعاد الخولي خلال الزيارة تقرير بما تم تنفيذه في المشروع والمعوقات التي تواجهه وأثبتت الخولي على ضرورة إنهاء كافة أعمال التطوير ورفع كفاءة الكوبري خلال موعد أقصاه ٢٠١٧/٦/٣٠ تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وذلك لتخفيف العبء على المواطنين وتقليل التكدسات المرورية على المحاور الرئيسية وفتح محاور مرورية جديدة.

وأشارت "الخولي" إلى أنه تم التواصل مع رئيس الشركة المنفذة للمشروع للتأكيد على سرعة توريد المواد الخام اللازمة لإتمام الأعمال بالكوبري خلال الموعد المقرر له وتم عرض نتائج المرور والمتابعة على المحافظ للتوجيه بما يلزم.

من جانبه شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على ضرورة الاستمرار في المتابعة اليومية للمشروع مع رفع تقرير دوري بالمتابعة الميدانية اليومية وكلف المحافظ الدكتورة سعاد الخولي بالنزول بنفسها ميدانيا للوقوف على ما تم من أعمال حتى يتم رفع التقرير النهائي للقيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور العميد أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية و اللواء احمد بسيوني رئيس حي العامرية اول و المهندس أحمد عثمان رئيس حي العامرية ثان.

الجدير بالذكر أن الكوبري يتكون من ٧٢ كمر وقد تم الانتهاء من صب ٦٣ كمر ومتبقى ٩ كمرات جاري العمل عليهم خلال الأسبوع القادم ويشتمل الكوبري ٤ حارات.

المصدر : صدي البلد