ننشر السيرة الذاتية لـ «منال سري».. رئيس جمعية النساء العربيات في روما

ينشر "صدى البلد" السيرة الذاتية للمصرية "منال سري" رئيس جمعية النساء العربيات في #روما وعضو أمانة المفوضية الأوربية للإعلام العربي في ايطاليا وإحدى المشاركات بفعاليات مؤتمر "#مصر تستطيع بالتاء المربوطة" ‏والمقرر ‏انعقاده فى الفترة من 2 إلى 3 يوليو الجارى وتنظمة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة.

تشغل منال سري مناصب: مدرسة واخصائية ثقافية وشاعرة متميزة رئيس جمعية النساء العربيات في #روما عضو أمانة المفوضية الأوروبية للإعلام العربي وعضو الرابطة الدولية للتوعية والوقاية من أمراض النساء. 

و"سري" شغوفة بالعمل العام فأصبحت رئيس جمعية النساء العربيات في #روما. وعضو أمانة المفوضية الأوربية للإعلام العربي في ايطاليا ببروكسل. ورئيس جمعية متحف نساء البحر الأبيض المتوسط *كالمانا* ومؤسس مشروع التحالف العالمي للثقافة مع وزارة الثقافة.

فيما اختيرت عضوا في الرابطة الدولية للتوعية والوقاية من أمراض النساء وعضوا في نادي روتاري فلتري الجمعية الثقافية للتضامن والثقافة وعضوا في نادي #روما اليونسكو الثقافي وحصلت على بكالوريوس تجارة واقتصاد علوم سياسية من جامعة عين شمس ودبلوم عام تربوي من جامعة السادات. والتحقت بالدراسات العليا في الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة #روما 3. وماجيستير للوساطة اللغوية والثقافية في حوار الاديان والثقافات من جامعة سابينسا #روما.

كما درست "سري" في جامعة سيينا للمغتربين دارسات عليا في كيفية تدريس اللغة الإيطالية وحصلت على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من المعهد الاوربي للكمبيوتر وأصدرت ديوان شعر تباريح العشق السري وتجسدات والحنين وهى عضو أساسي في احتفالية اليوم العالمي للشعر في #روما التي تقام في 21 مارس بتكليف من اليونسكو.

وفازت "سري" بالمركز الأول في مسابقة الشعر العالمي جائزة الشعراء للطبعة الأولى بالتعاون مع RAI التعليمية وحازت على جائزة 2013 بمناسبة اليوم العالمي للشعر برعاية #روما كابيتال على جائزة سنة 2013 في اليوم العالمي للشعر من نادي اليونسكو والأكاديمية الإنجليكية للأدب والفنون.

المصدر : صدي البلد