ننشر السيرة الذاتية لـ «داليا الشافعي».. مدير إدارة السوشيال ميديا بالاتحاد الدولي للمتدربين

ينشر "صدى البلد" السيرة الذاتية للمصرية "داليا الشافعي" مدير إدارة السوشيال ميديا بالاتحاد الدولي للمتدربين في كندا وإحدى المشاركات بفعاليات مؤتمر "#مصر تستطيع بالتاء المربوطة" ‏والمقرر ‏انعقاده فى الفترة من 2 إلى 3 يوليو الجارى وتنظمة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة.

السيناتور داليا الشافعي تشغل منصب مساعد العرب في بلاد المهجر في كندا وأستاذة للقيادة والتغيير مدربة حياة معتمدة ومدير إدارة السوشيال ميديا بالاتحاد الدولي للمتدربين وعملت مدير إدارة السوشيال ميديا بالاتحاد الدولي للمتدربين.

حصلت الدكتورة داليا الشافعي على الدكتوراه في القيادة والسياسة والتغيير وأربع شهادات للتدريب من كندا والولايات المتحدة الأمريكية. وهي كاتبة ومتحدثة تشجع الجماهير وتمتلك خبرة 15 عامًا.

كما سافرت "الشافعي" إلى العديد من الدول في أنحاء العالم ونجحت في بناء الجسور بين مختلف الثقافات وأصبحت تعبر عن صوت التمكين والتغيير للكثير من الناس حول العالم.

فيما حصدت 35 جائزة عالمية في التدريس والتفوق البحثي والأكاديمي بالإضافة إلى مهارات القيادة وخدمة المجتمع والأعمال التطوعية. وفازت مؤخرًا بجائزة المهاجر المتميز في كندا في خدمة المجتمع لعام 2017 وجائزة أفضل 25 مهاجرا كنديا. 

وتتحمس دائما للتغيير الاجتماعي وإدارة القيادة وتنمية الشباب وتقديم الاستشارات الزوجية وتعليم أولياء الأمور كما تتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة كليك للتدريب والاستشارات. وتعمل مع أزواج وزوجات وأطفال وأعضاء من المجتمع يستخدمون نهج التدريب والاستشارات بما يتماشى مع متطلباتهم وخلفياتهم وثقافتهم وأخلاقياتهم. 

كما تهتم بمساعدة العرب في جميع أنحاء العالم لإظهار أجمل ما فيهم وخلق أسلوب حياة مُرضٍ لهم.. ورسالتها هي إثراء الحياة الزوجية والحياة العائلية وبدأت العمل التطوعي في #مصر في مدرستها نوتر دام دي سيون واستمرت فيه أثناء دراستها بالجامعة في #مصر وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وتفتخر بكونها عضواً في نادي الروتاري.. كما تم انتخابها كسيناتور في ماكجايل في عام 2009.

المصدر : صدي البلد