ننشر السيرة الذاتية لـ"يسرية سالم".. أخصائي أول تحصيل الأموال والديون في أمريكا
ينشر "صدى البلد" السيرة الذاتية للمصرية لـ"يسرية سالم" أخصائي أول تحصيل الأموال والديون في أمريكا وإحدى المشاركات بفعاليات مؤتمر "#مصر تستطيع بالتاء المربوطة" ‏والمقرر ‏انعقاده فى الفترة من 2 3 يوليو الجارى وينظمة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة.

تمتلك يسرية سالم مهارات خاصة في تحصيل الديون وخدمة العملاء حيث تشغل منصب أخصائي أول تحصيل الأموال والديون في أمريكا ومنسق لعلاقات العامة والمناسبات لمصر الجديدة.

تخصصت "سالم" باحتراف في مجال المهارات المحاسبية بالإضافة إلى خبرة في مجال تحصيل الأموال والديون بتبني أسلوب خدمة العملاء وتستطيع التعامل بين الأقسام كما تمتاز بإجادتها للعمل في فريق أو بمفردها بأقل مستوى من الإشراف. عملت أيضأ مرشد ومدرب لمندوبي التحصيل الجدد.

عملت "سالم" لدى شركة أوت فرنت للإعلام (والتي كانت معروفة سابقاُ باسم شركة سي بي أس أوتدور) وشركة يونيك فوتو ومؤسسة آي بي إف كورب وشركة سوني الكترونيكس. وحققت فيها جميعا نجاحات كبيرة.

فيما قامت بتحصيل 20 مليون دولار في يوليو ونجحت في تقليل ديون أوت فرنت للإعلام 60 %. وابتكرت برنامج تحليل جداول البيانات لتدريب موظفي التحصيل الجدد ومندوبي حسابات العملاء.

كما تجيد "سالم" استخدام مهارات التفاوض لتحصيل الديون المتأخرة والعمل على حل مشاكل الفواتير والترتيب لشروط جديدة لتحصيل المتأخرات عند ضمان الدفع ونجحت في تجهيز الوثائق لمراجعة المحامين عندما يفشل العملاء في تسديد مديونياتهم.

وأدارت البضائع الموجودة في شركة آي بي إف بطريقة ساعدت على تقليل الخسائر بأكثر من 25 % على أساس سنوي فيما جهزت وثائق شركات الشحن وإيصالات استلام البضائع في الميناء والفواتير التجارية وقامت بإدارة الحسابات المستحقة وكودت الفواتير.

ومن جانبها تهتم بترويج فهم أفضل للثقافة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكيةمن خلال تطوعها كمنسق للعلاقات العامة والمناسبات لمصر الجديدة.

المصدر : صدي البلد