محافظ الأقصر يتفقد مركزي القرنة والزينية للاطمئنان على الالتزام بالتعريفة
قام محافظ الأقصر محمد بدر بجولة ميدانية موسعة اليوم السبت لمركزي القرنة والزينية لمتابعة عدد من مواقف سيارات نقل الركاب الرئيسية للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للأجرة على جميع الخطوط ومتابعة سير وانتظام العمل داخل تلك المواقف وذلك في أعقاب الزيادة الجديدة في أسعار الوقود.

والتقى المحافظ - خلال جولته - بعدد من السائقين والركاب المترددين على تلك المواقف واطمأن على توافق الجميع على الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب واستمع إلى شكاوى عدد من السائقين الخاصة بزيادة أسعار قطع الغيار والزيوت إلى جانب أسعار الوقود الجديدة.

وأثبت المحافظ أنه لن يسمح بالاستغلال أو المغالاة في رفع الأجرة لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن المواطنين محذرا من مخالفة التعريفة الجديدة للمواصلات والتي أقرتها إدارة المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور مطالبا المواطنين بالتقدم بشكوى فورية لمرور الأقصر ضد السائقين المخالفين.

كما تفقد بدر مستودعات اسطوانات البوتاجاز لمتابعة عملية البيع حسب السعر الجديد الذي أقرته الحكومة وتفقد أسواق مركزي ومدينتي القرنة والزينية للتعرف على مدى تأثير رفع أسعار الوقود على أسعار الخضروات والفاكهة بسبب النقل حيث استمع إلى آراء الباعة كما تفقد عدد من المخابز البلدي لمتابعة التزام أصحابها بالتسعيرة ووزن رغيف الخبز.

ومن جانبه .. ناشد مدير مرور الأقصر العميد محمد صلاح المواطنين بضرورة التعاون مع رجال المرور حتى لا تقع أية مشادات كلامية بينهم وبين السائقين وسرعة الإبلاغ عن المغالين في الأجرة مؤكدا أنه ستتم مواجهة أي سائق بكل حسم حال مخالفته للتعريفة بتوقيع غرامة تصل إلى 1500 جنيه.

المصدر : صدي البلد