حجازى خلال لقائه وفد صيادلة أسوان: مساندة النقابة فى تقديم خدماتها للمواطنين..شاهد
التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مع أعضاء فرع مجلس نقابة الصيادلة على مستوى المحافظة برئاسة الدكتور محمد الفاتح نقيب الصيادلة بأسوان وبحضور الدكتور أحمد عامر الأمين العام المساعد للنقابة العامة للصيادلة بمصر بجانب ممثل من أصحاب الصيدليات بأسوان.

وأثبت حجازى حرصه المستمر لعقد لقاءات مع كافة فئات وأطياف المجتمع الأسواني من أجل الوقوف من أرض الواقع على أهم المشكلات والتحديات التى يعاني منها المجتمع الأسوانى فى مختلف المجالات والعمل على إيجاد الآليات والحلول المناسبة لمواجهتها بالشكل المطلوب وبما يعود بالنفع على مواطنى أسوان ويساهم فى تحسين مستوى الخدمات وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

وأوضح مجدى حجازى إلى أهمية مهنة الصيدلى باعتبارها من أحد العناصر الأساسية فى المنظومة الصحية للحفاظ على حياة المواطنين ومساعدتهم فى الشفاء من كافة الأمراض التى يتعرضوا لها مشيرًا إلى حرص المحافظة الكامل على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للنقابة الفرعية بأسوان لتقوم بدورها الحيوى فى رعاية أعضاؤها الصيادلة وتقديم خدماتها للمرضى بالشكل المطلوب.

وخلال الاجتماع وجه حجازى رئيس مدينة أسوان ومسئولي الشئون القانونية بالمحافظة لدراسة طلب النقابة لتخصيص قطعة أرض لإقامة مقر للنقابة الفرعية للصيادلة بأسوان بالإضافة إلى إنشاء نادى عام لصيادلة #مصر ليكون مشتى سياحى لجميع أعضاء النقابة من الصيادلة وأسرهم ويساهم فى تنشيط حركة السياحة الداخلية بأسوان.

كما وجه المحافظ مسئولي النقابة بضرورة التنسيق مع رئيس مدينة أسوان الجديدة لدراسة تخصيص قطعة أرض لجمعية إسكان الصيادلة بأسوان للمساهمة فى توفير السكن المناسب لأعضاء النقابة وأسرهم بالمستقبل والتى يصل عددهم إلى أكثر من 3 ألاف صيدلى وصيدلية.

وفى نفس الإجتماع أعطى محافظ أسوان توجيهاته بأن يكون نقيب الصيادلة بأسوان عضوًا فى المجلس الإقليمى للصحة من أجل طرح جميع الموضوعات والقضايا والرؤى الخاصة بالنقابة فى اجتماعات المجلس الدورية .

وفى نهاية اللقاء قام وفد مجلس نقابة الصيادلة بإهداء درع النقابة للمحافظ تقديرًا على مجهوداته وحرصه المستمر على تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة فى مختلف المجالات الخدمية .

المصدر : صدي البلد