محافظ سوهاج ومدير الأمن يتابعان «تعريفة الركوب» في عدة مواقف

أجرى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ومدير الأمن اللواء مصطفى مقبل وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية جولة تفقدية السبت داخل عدة مواقف عقب قرار الحكومة بزيادة أسعار الوقود والتأكد من عدم المغالاة في تعريفة الركوب من قبل السائقين.

وأكد المحافظ خلال الجولة التي شملت مراكز سوهاج والمنشاة والعسيرات وجرجا أن الأوضاع هادئة تمامًا بقرى ومدن المحافظة وأن الأمور تسير بشكل طبيعي في مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز وأن هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة من مفتشي التموين وإدارات المتابعة الميدانية بالوحدات المحلية وإدارة مرور سوهاج ومباحث المرور؛ لمتابعة الأوضاع بعد زيادة أسعار البنزين والسولار والبوتاجاز ومتابعة تطبيق تسعيرة الركوب الرسمية التي أقرتها المحافظة عقب الزيادة.

وأكد المحافظ على ضرورة تفهم الوضع الراهن وما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية صعبة تحتم على الجميع التعاون والتماسك والصبر حتى نستطيع عبور تلك المرحلة الصعبة بسلام والتي سنجنى ثمارها قريبا لافتًا إلى أن قرارات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها الحكومة أصبحت حتمية ولا مفر منها لخفض عجز الموازنة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وإعادة بناء البنية التحتية للبلاد وإيصال الدعم الحقيقي لمستحقيه.

وذكر «عبدالمنعم» إن نتائج منظومة الإصلاح الاقتصادي سوف يشعر بها المواطن قريبا بعد اكتمال المشروعات الجارية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في جميع القطاعات.

من جانبه ذكر اللواء مصطفى مقبل مدير الأمن إن الحالة الأمنية مستقرة بجميع قرى ومدن المحافظة ولم تسجل الأجهزة الأمنية أي وقائع عقب قرار مجلس الوزراء بزيادة أسعار الوقود.

المصدر : الصباح