اليوم.. انعقاد ملتقى التوظيف الثالث لفنون تطبيقية حلوان
أعلن الدكتور جورج نوبار عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظيم الكلية ملتقى التدريب والتوظيف الثالث لطلابها حديثي التخرج من أبناء الكلية وذلك يومي 2 و3 يوليو الجاري بحرم الكلية بالجيزة.

وأشار نوبار في تصريح خاص لــ"صدى البلد" أن الملتقى سيحضره العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجالات تخصص أقسام الكلية الـ14 وستقدم الشركات فرص تدريب لطلاب الفرقة الثالثة من مختلف أقسام الكلية وكذلك ستوفر فرص عمل لطلاب الفرقة الرابعة وحديثي التخرج.

كما سيقوم ممثلو الشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى بحضور مناقشات مشروعات التخرج المقدمة من طلاب الفرقة الرابعة والمقرر انعقادها في نفس وقت الملتقى يومي 2 و 3 يوليو وذلك بهدف تقييم المشروعات وتبني الشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى تنفيذ المتميز منها.

وتابع أن الملتقى سيحضره طلاب وخريجو وممثلو جميع كليات الفنون التطبيقية الحكومية والخاصة والبالغ عددها 14 كلية.

جدير بالذكر أن كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحتوي 14 قسما هم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون الطباعة والنشر والتغليف الإعلان التصميم الداخلى والأثاث المنتجات المعدنية والحلىّ الخزف الزجاج النحت والتشكيل المعمارى والترميم الغزل والنسيج والتريكو طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز الملابس الجاهزة الأثاث والإنشاءات الحديدية والمعدنية.

المصدر : صدي البلد