محافظ بورسعيد: أثق في قدرة الجهاز الفني ولاعبي المصري على إسعاد محبي كرة القدم.. صور

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية.

حيث ناقش اللقاء الموقف من الخطط الإنشائية فى فروع النادي خاصة بعد نجاح تجربة النادي الاجتماعي بالضواحي والذي شهد إقبالاً كبيراً من المواطنين للحصول علي العضوية بعد الخدمات المميزة التي يقدمها النادي للأعضاء.

كما تم خلال اللقاء بحث خطة تطوير صالة 6 أكتوبر والتي قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ضمها إلى النادي المصري ضمن خطة تنمية موارده وذلك خلال زيارة الوزير إلى ستاد النادي المصري والصلاة المغطاة.

وقد استمع محافظ بورسعيد من سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن الترتيبات النهائية بشأن عقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي والتسهيلات التى سوف تقدم لأعضاء النادي فى هذا اليوم وذلك من أجل ظهور النادي بصورة مشرفة تليق باسم النادي الأول بالمحافظة والتي من المقرر ان تشهد إقبالاً كبيراً من أعضاء النادي للمشاركة في الجمعية العمومية.

ومن ناحية أخرى تطرق اللقاء عن استعدادات فريق الكرة للمباراة العامة أمام نادي #الزمالك في الدور قبل النهائي لكأس #مصر حيث أكد محافظ بورسعيد بأنه يثق في قدرة الجهاز الفني واللاعبين علي إسعاد محبي كرة القدم ببورسعيد وتحقيق الفوز وتكرار إنجاز الفوز بكأس #مصر مؤكدًا علي تقديم كل الدعم للنادي لاستمرار مسيرته الناجحة للعام الثالث علي التوالي.

المصدر : صدي البلد