الجار الله بعد زيادة الاحتياطي النقدي المصري: لا عزاء للأشرار ومصر تتعافى
نشر الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجار الله عددا من التدوينات علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث وصف بأن ولي العهد السعودي هو مهندس المستقبل الاقتصادي حيث سيعلن قريبا عن مسارات اقتصادية سعودية جد مهمة والميزانية القادمة لن تحمل معها عجوزات ستكون صحية.

وأشار: الأيام القادمة ستحمل معها مسار علاقات جد متقدمة بين السعودية والعراق هذه العلاقة ستكون مؤثرة علي الوجود الإيراني هذه العلاقة مرحب بها عراقيا" ملمحا إلى أن أوساط عراقية عليا أبدت سعادتها لزيارة الزعيم الشيعي المعتدل مقتدى الصدر أوساط الصدر أبدت ارتياحها لاستقبال ولي العهد السعودي وأحاديث الاجتماع".

كما أشار إلي أن جزر البحر الأحمر التي أعلن عن مشاريعها ولي العهد ستوفر خمسة وثلاثين وظيفة عالية الدخل وتكسب علي الميزانية سنويا خمسة عشر مليار ريال وبازدياد وسيكون هناك مطار منتهي الأناقة وأن السفر للجزر لن يحتاج إذن دخول."

وفي سياق آخر ذكر الجار الله: "يا أهل قطر الأخيار لايضحك عليكم إعلام الإخوان المسلمين الممرات السبعة للطيران القطري هي ممرات للطيران الاضطراري غير ذلك لاشيء تغير وان اعلام الاخوان المسيطر علي القرار القطري يعلن عن انتصارات وهمية كما انتصارات حسن نصرالله ثعلب الضاحية الجنوبية اللبنانية انتصارات أحلام".

وفي الشأن المصري أكد الكاتب الصحفي الكويتي أن الرئيس غبد الفتاح #السيسي انتخب حيث كان احتياطي العملات الأجنبية ثمانية مليارات دولار ولكن الآن أصبح سبعة وثلاثين مليار دولار ولاعزاء للأشرار قلنا لكم #مصر تتعافى". وفقا لما أعلن به.

المصدر : صدي البلد