النائب محمد فؤاد: مجهود فريق "تكافل وكرامة" مشرف
أشاد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بالجهود التي تبذلها وزارة التضامن متمثلة في الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن وخاصة على مستوى معاش تكافل وكرامة وقال أن ما يقوم به فريق تكافل وكرامة مجهود مشرف.

وأوضح فؤاد في بيان له أن هناك تعاون مشترك بين وزارة التضامن وفريق تكافل وكرامة وبين فريق العمل الخاص به وذلك من أجل تحقيق معادلة الإستحقاق الخاصة بتكافل وكرامة وتنقيحها والذي يتم من خلال المراجعة على النظام الخاص بتكافل وكرامة ومراجعة محددات الاستحقاق؛ للتأكد من عدم رفض النظام لحالات مستحقة.

وأشار فؤاد أن التعاون مع الوزارة وفريق تكافل وكرامة ممتد ليشمل دراسة الحالات والتأكد من سلامة اختيارها وعدم إغفال حالات مستحقة والذي يتم من خلال أخذ عينات من الحالات والنزول إلى الشارع وزيارتها والتأكد من استحقاقها من عدمه.

وقال فؤاد أن هناك رصد لبعض الحالات غير المستحقة ليقوم فريق من الوزارة بالنزول إلى الشارع والبحث لمعرف أسباب سقوط الحالات من نظام التقييم ومعرفة الخلل الذي نتج عنه ذلك السقوط لإصلاحه ووصول المعاش لمستحقيه بطريقة سليمة.

وأثبت فؤاد أنه مستمر في دعم كل الوزارات والمسؤلين ممن يقومون بخدمة المواطن بشخصه وفريق عمله فضلًا عن واجبات وظيفته لبذل كل ما بوسعه من أجل وصول الحقوق لأصحابها.

المصدر : صدي البلد