برلمانى: لقاء السيسى مع السفراء يعزز صورة مصر بالخارج
أكد النائب أشرف عثمان عضو لجنة الزراعة ونائب رئيس حزب مستقبل وطن أهمية وحيوية اللقاء الذي عقده الرئيس #السيسي مؤخرا مع سفراء #مصر المرشحين للعمل بالخارج بحضور وزير الخارجية سامح شكري.

وأشار عضو مجلس النواب في بيان له اليوم إلى أهمية اللقاء في توضيح الصورة كاملة أمام سفراء #مصر في الخارج وتوضيح أبعاد العلاقات والقوى المصرية علاوة على استعراض الرئيس ثوابت السياسة الخارجية المصرية.

وأثبت النائب ضرورة أن يعي سفراء #مصر في الخارج أهمية استمرار العمل على تطوير العلاقات المتوازنة التى تجمع بين #مصر ومختلف دول العالم فضلا عن مواصلة تعزيز علاقاتها بالقوى الدولية التقليدية و البازغة وخلال الأطر متعددة الأطراف وذلك فى إطار استقلالية قرار #مصر ودورها الإقليمي النشط.

كان الرئيس #السيسي شدد خلال اللقاء على أهمية الاستمرار فى بذل الجهود الرامية لتثبيت دعائم الدولة والحفاظ على ما تحقق من استقرار وكذلك مواصلة العمل الدؤوب مع المجتمع الدولى لحشد الجهود لمواجهة ظاهرة الإرهاب على المستويات كافة بهدف القضاء على هذا الخطر غير المسبوق الذى يهدد العالم بأسره والمساهمة فى استعادة الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.

المصدر : صدي البلد