مدير غرب طنطا التعليمية يحيل مديرة مدرسة السيدة مباركة للتحقيق
أحال الدكتور سراج الديب مدير إدارة غرب طنطا التعليمية بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء مديرة مدرسة السيدة مباركة بطنط للتحقيق فى شكاوي المعلمين وأولياء أمور بعض الطلاب ضدها بدعوى عدم حسن سلوكها وتجاوزاتها الفردية فى شأن الشاكين.

و أكد مدير الإدارة أنه جارى فتح باب التحقيق مع مديرة المدرسة بمعرفة الشئون والقانونية والتأكد من وجود إدانة من عدمه لافتا بقوله " لا أحد فوق القانون وجميعنا تحت مظله مديرية التربية والتعليم بطنطا".

وكان العشرات من المعلمين والمعلمات بمدرسة السيدة مباركة الابتدائية ب‘دارة غرب طنطا التعليمية قد تقدموا بشكاوى ضد مديرة المدرسة التي شرعت حسب ماذكر شكوى على سبه المعلمين واستخدام الفاظ خارجة أمام مرأي ومسمع أولياء أمور الطلاب.

وأظهر الشاكون من المعلمين أن مساع الصلح من مسئولي الإدارة باءت بالفشل لسوء خلق المديرة وصدامها الدائم مع غالبية المعلمين مما يستحيل معه استمرار العملية التعليمية خاصة أن طلاب المدرسة من الاطفال علاوة على ارتكابها مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كما أوضح المعلمون أن مدير الإدارة زارت المدرسة صباح اليوم الاربعاء وهدد المعلمين بإحالتهم للنيابة العامة وهو ما اثار حفيظة المعلمين وأثبت زعم المديرة بأنها مسنودة.

المصدر : صدي البلد