شاهد.. هدية وزير الدفاع لمواطن"منوفي" شارك فى مؤتمر الشباب
فوجئ محمد خالد الطنبداوي ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية وعضو مؤسسة ميدياتوبيا الذي لفت الأنظار خلال حديثه مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح #السيسي بمؤتمر الشباب بأحد موظفي مكتب الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع يطرق باب منزله اليوم ليسلمه هدية كان قد وعده بها خلال المؤتمر عبارة عن صورتين تذكاريتين تجمعهما بعد تكبيرهما ووضعهما في برواز فاخر بالإضافة إلى اسطوانتين مدمجتين تحتويان على ٣٠ صورة أخرى من المؤتمر.

محمد خالد قد حاول التواصل مع وزير الدفاع خلال المؤتمر ولكن لم يحالفه الحظ وعندما علم الفريق بذلك ذهب إليه وسلم عليه بنفسه ووفر عليه المشقة خاصة أنه يجلس على كرسي متحرك وحين سأله عما يريد أجاب محمد بدوره "أتمنى مقابلة الرئيس" فما كان من الوزير إلا أن وعده بتلبية طلبه والتقط صورًا تذكارية معه ثم أمر حرسه الخاص بالحصول على عنوانه في المنوفية وبياناته ليتم إرسال الصور له حيث يسكن.

‏‎وفي اليوم الثاني من المؤتمر حاول محمد خالد الاقتراب من الرئيس #السيسي ليسلم عليه فاقترب بضع خطوات وعندما لمحه الرئيس أشار له ليقترب وجرى اللقاء بينهما في أجواء ودية لفتت أنظار الجميع.

‏‎وكانت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة قد اتصلت بعضو ميدياتوبيا للتأكد من بياناته حيث أوفدت جنديًا بالصورتين تم تغليفهما بشكل مميز وكذلك الاسطوانتين المدمجتين.

المصدر : صدي البلد