اختتام مؤتمر التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية بسفاجا غدا السبت
تختتم غدا /السبت/ بمدينة سفاجا فعاليات المؤتمر الطبي الثاني لمناقشة التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية والذي نظمته كلية الطب بجامعة الأزهر فرع أسيوط خلال الفترة من 3 وحتى 5 من شهر أغسطس الجاري.


وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم /الجمعة/ أن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر دعا إلى ضرورة أن يخرج المؤتمر بتوصيات قابلة للتنفيذ ملمحا إلى أن اختيار جامعة أسيوط لإقامة المؤتمر فى محافظة البحر الأحمر هو رسالة إلي العالم بأن #مصر بوجه عام والبحر الأحمر على وجه الخصوص آمنة ومستقرة تمامًا لافتا إلى أن المحافظة على استعداد تام لاستقبال وإقامة جميع المؤتمرات المصرية أو العالمية في كافة المجالات.


وأشار المحافظ أن المحافظة بها العديد من القاعات الكبرى لإقامة مختلف المؤتمرات وأن كل هذه الإمكانيات جعلت من المحافظة قبلة لإقامة المؤتمرات في #مصر.


جدير بالذكر أن المؤتمر ناقش عدة محاور منها التحديات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية واستخدام الخلايا الجذعية واستخدام الحقن المجهري في القضاء على العقم واستخدام أحدث الأجهزة لعلاج الأمراض الجلدية وكذلك العلاج النفسي ودوره في حل مشاكل الإنجاب وشارك فيه عدد من الأطباء والمتخصصين في الأمراض الجلدية وجراحة التجميل والنساء والتوليد والطب النفسي من مختلف جامعات #مصر بجانب حضور أساتذة من بريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة.

المصدر : صدي البلد