محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بالنادي الرياضي البحري
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم أعمال التطوير التي تمت بالنادي الرياضي البحري برأس التين في نطاق حي الجمرك وذلك في ضوء تطوير الأندية الشعبية بالمحافظة وكذا تكريم الفرق التابعة لمراكز الشباب بالإسكندرية والفائزة على مستوى الجمهورية.

وأشاد المحافظ بالمستوى الجيد الذي يظهر به النادي ملمحا إلى أنه يعد نموذج مشرف للأندية الشعبية علي مستوي الجمهورية عامة والإسكندرية خاصة التي تتنوع به الأنشطة ما بين رياضية وثقافية واجتماعية.

وأثبت "سلطان" استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم للنادي ولكافة الأندية الأخرى بالمحافظة فيما يصب في مصلحة النشء والشباب حيث وافق المحافظ بشكل مبدئي علي أعمال توسيع النادي وذلك بضم قطعة أرض فراغ بجوار النادي لعمل أنشطة رياضية عليه بالإضافة إلى المضي في تطوير المكتبة المجاورة له وذلك بالتنسيق مع مكتبة الإسكندرية.

وكرم المحافظ فرق طلائع الشباب التابعة لمراكز مديرية الشباب والرياضة والحاصلين علي مراكز أولي علي مستوي الجمهورية حيث شملت الفائزين بالعروض الرياضية وهو فريق مركز شباب سموحة وكذا الفائزين في مسابقة كنوز مصرية وتحتوي الفن التعبيري وهي فرق مراكز شباب الشلالات والحرية وسموحة والموسيقي والكورال متمثل في فريق شباب الأنفوشي.

وخلال الافتتاح والتكريم تم تقديم عروض باليه وكورال من قبل الفرق الفائزة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد رضا عرابي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية والمهندس عوف همام رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء النادي واللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك والسادة قناصل عام لبنان وفلسطين والسودان وأعضاء مجلس النواب عن دائرة الجمرك.

المصدر : صدي البلد