رئيس جامعة بنها يهنئ الطلاب الناجحين ويشيد بسرعة إعلان النتائج
توجه الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها بالتهنئة للطلاب الناجحين هذا العام في مختلف المراحل الدراسية مشيدا بالجهد الذى بذله الطلاب كما وجه القاضى التهنئة لأولياء أمور الطلاب.

وأثبت القاضى أن هذا النجاح الذى تحقق جاء كثمرة لجهد ومثابرة أبنائنا الطلاب ودعم ومساندة الآباء والأمهات لأبنائهم بما ساهم فى تحقيق الأبناء لهذه النتائج الباهرة والتى جاءت تأكيدا لاهتمام جامعة بنها بأبنائها من الطلاب والعمل على رفع جودة العملية التعليمية والتعاون بين كليات الجامعة وقياداتها وأساتذتها والعاملين فيها مع الطلاب بما أدى إلى الخروج بهذه النتائج المشرفة.

وقال رئيس الجامعة فى بيان له اليوم إنه على الطلاب الذين لم يوفقوا بذل مزيد من الجهد فى العام الدراسى الجديد والحرص على التحصيل العلمى والاجتهاد بما يعوضه عن عدم توفيقهم هذا العام ويحقق لهم أمانيهم فى المستقبل.

ووجه القاضى الشكر لجميع العاملين بالجامعة من عمداء للكليات والأساتذة والهيئة المعاونة على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسى المنتهى مشيدا بما حققوه خاصة رؤساء وأعضاء مختلف الكنترولات والتزامهم الكامل بقرار مجلس الجامعة الذى حدد مواعيد نهائية للتصحيح وإعلان النتائج وادى الى تحقيق الارتياح العام لدى اغلب طلاب الجامعة وأسرهم.

وأثبت رئيس جامعة بنها بذل مزيد من الجهد في إطار من التعاون الكامل بين جميع العاملين بالجامعة للبدء فى عام دراسى جديد أكثر جودة من الأعوام السابقة على مختلف المستويات التعليمية والبحثية والاجتماعية والثقافية.

المصدر : صدي البلد