"تنشيط السياحة" تناقش الحملة الترويجية لشرم الشيخ مع مستثمري جنوب سيناء وJWT
اجتمع هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحةمع مجموعة من مستثمري جنوب سيناء منهم هشام علي رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء وناصر عبد اللطيف ونادر هشام علي ومودي الشاعر ومطيع إسماعيل وجيفارا الجافي بحضور يحيى راشد وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وذلك في إطار خطة عمل وزارة السياحة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمدينة شرم الشيخ .

وناقش الاجتماع خطة عمل شركة الدعاية JWT في حملة الترويج والتسويق لمدينة شرم الشيخ والتي ستقوم بها خلال الفترة القادمة بعد أن اعتمد مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحي برئاسة الدميري تخصيص مبلغ 10 ملايين جنيه لتنفيذ الحملة وهو ما تم تخصيصه من المبلغ الإجمالي للحملة الترويجية للمقصد السياحي المصري.

وقال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة إنه تم الاتفاق على أن تبدأ الحملة في عدة أسواق أوروبية منها ألمانيا وإيطاليا وهولندا وأوكرانيا وبولندا وجمهورية التشيك بالإضافة الى عدد من الأسواق العربية ملمحا الى انه تم مناقشة الخطة التي وضعتها شركة الدعاية مع المستثمرين .

وأشار أن شركة الدعاية JWT ستعمل على وضع التصور النهائي للحملة خلال الأيام القادمة بعد أخد آراء المستثمرين ورؤيتهم في الاعتبار للبدء في تنفيذ الحملة في اقرب وقت لافتا الى أنه من المقرر أن تستغرق الحملة ٦ أشهر من تاريخ البدء فيها.

المصدر : صدي البلد