بدء الدراسة في كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة العريش خلال العام الدراسي الجديد
أكد رئيس جامعة العريش في شمال سيناء الدكتور حبش النادي أنه سيتم بدء الدراسة في كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة العريش في العام الجامعي المقبل 2017 / 2018 ملمحا إلى أن الكلية تحتوي 5 أقسام وهي: التغذية وعلوم الأطعمة الملابس والنسيج وإدارة مؤسسات الأسرة والطفولة والاقتصاد المنزلي التربوي وقسم الصناعات الجلدية.

وأوضح رئيس الجامعة - في تصريح اليوم /الجمعة/ - أن لجنة قطاع التربية النوعية والاقتصاد المنزلي في المجلس الأعلى للجامعات سبق أن وافقت في جلستها التي عقدت في نهاية مارس الماضي على بدء الدراسة في هذه الأقسام بالكلية وأنه أصدر قرارًا مؤخرا بتعيين الدكتور رياض إسماعيل مصطفى عميدًا للكلية.

يذكر أن قسم الاقتصاد المنزلي كان ضمن أقسام كلية التربية بالعريش وتم تحويله إلى كلية مستقلة سيتم العمل بها خلال العام الدراسي الجديد.

وفي سياق آخر أكد وكيل وزارة الصحة بالعريش الدكتور عربي محمد أثناء ترؤسه اليوم المجلس التنفيذي للصحة ضرورة النهوض بالقطاع الصحي على مستوى المحافظة لرفع مستوى الخدمات المقدمة به في مختلف المناطق.

وطالب وكيل الوزارة كل مؤسسة صحية وطبية بالوقوف على العقبات والمشكلات وإيجاد حلول غير تقليدية لها ومتابعة الأعمال الحالية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطن السيناوي.

المصدر : صدي البلد