«الجيل» يهنئ المصريين بالعيد: «ضربتم أروع الأمثلة في التضحية والفداء»
هنأ حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابي الشعب المصري والأمة العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك مؤكدا أن العيد يأتى هذا العام وقد ضرب الشعب المصرى أروع الأمثلة فى الصبر والتضحية من أجل استقرار البلاد والتغلب على التحديات التى تستهدف وحدة البلاد وتماسكها.

وقال الجيل فى بيان له اليوم الخميس إن المخططات الخارجية المعادية لمصر مازالت مستمرة وهى تطل برأسها هذه الأيام بقوة مطالبا الدولة المصرية برفض المعونة الأمريكية التى قررتها إتفاقية السلام مع إسرائيل وأن تراجع بقوة وبسرعة اشتراطات صندوق النقد الدولى.

كما هنأ حزب الجيل فى بيانه الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا المدنية الشجاعة وعبر عن تقديره لتضحياتهم الغالية وهم يواجهون الإرهاب فى سيناء وعلى حدودنا الغربية مع ليبيا وفى كل أرجاء الوطن الغالى.

وأثبت البيان أن التاريخ سيذكر كيف واجه جيشنا البطل وحده وبأعلى أنواع البطولة والفداء الحرب الإرهابية التى يشنها علينا أصحاب الفوضى الخلاقة وحلفائهم من دول إقليمية وغربية وجماعات إرهابية وكيف يحقق عليهم الانتصار وراء الانتصار.

وتابع الجيل فى بيانه أن حربنا ضد الإرهاب الأسود المدعوم من الأعداء لا يقل عن حربنا لتحرير سيناء فى أكتوبر 73 من دنس العدو الصهيوني الإسرائيلى.

المصدر : صدي البلد