الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى و يرددون التكبيرات بساحات الغربية..فيديو وصور
شهدت ساحات الخلاء بقري ومراكز طنطا والمحلة وكفرالزيات والسنطة وبسيون وقطور وسمنود توافد عشرات الألاف من أبناء ومواطني المحافظة لإداء صلاة عيد الأضحي المبارك وسط اجواء من البهجة والفرحة حيث ردد المتقدمين للساحات تكبيرات وتهليلات العيد وسط رفع عناوين سماع خطب صلات العيد التى رفع عنوان" الحج عرفة ".

كما دفعت الأجهزة الأمنية بالغربية تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية مساعد وزير الداخلية بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة والاقوال الأمنية الثابتة والمتحركة للتأمين ساحات الصلوات والمؤسسات الحكومية ودور العبادة تزامنها مع احتفالات المواطنين باجازة العيد .

فى المقابل توافد المواطنون وبرفقهم اطفالهم وذويهم من كبار وصغار السن على الحدائق والمنتزهات العامة للاستمتاع باوقاتهم والاحتفال بالاجازة علىأصوات مكبرات الصوت والديجيهات والرقص التى أطلقت اغاني المهرجانات والريمكسات فيما أقبلت بعض العالات على شراء الألعاب وركوب الملاهي فرحا بتواجدهم برفقهم عائلاتهم وزملائهم .

كما أجري اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية جولة تفقدية لعدد من مجالس المدن والمؤسسات الحكومية لتفقد سير العمل موجها بتدشين دور غرف العمليات والطوارىء والتواصل مع المواطنين واغاثتهم وتذليل أى عقبات قد تواجههم .

المصدر : صدي البلد