وفد من قساوسة بني سويف يهنئون المحافظ بعيد الأضحى المبارك .. صور
استقبل المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف "بمكتبه" وفدا من قساوسة بني سويف ضم نيافة الأنبا "غبريال" مطران بني سويف ونيافة الأنبا "اسطفانوس" مطران ببا ونيافة القمص" باسيليوس الأنبا بولا "دير الأنبا بولا" ونيافة القمص "فام الأنطونى " وكيل دير الأنبا أنطونيوس " وعدد من القساوسة وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أكد الوفد أن الشعب المصرى يتميز بالوحدة الوطنية وعمق المشاعر التي تجسد الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ على تماسكها ويدلل على ذلك مواجهة الصعاب والتحديات بروح المواطنة المصرية دون أدنى تفرقة .

ومن جانبه أعلن المحافظ أن الوحدة الوطنية هو خلق أصيل ومبدأ راسخ في وجدان الشعب المصري على مدار التاريخ مؤكدًا على أهمية التماسك والترابط بين نسيج الوطن الواحد في تحقيق التنمية وتقدم ورخاء المجتمع , لافتا إلى أن هذه الروح الطبية تظهر بوضوح في أفراحنا وأعيادنا والأوقات التي يحتاج فيها الوطن إلى تكاتف وتلاحم كافة أبنائه .

وفي نفس السياق استقبل المحافظ عددا من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ومديري الإدارات والعاملين بالديوان العام, ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة , حيث قدموا التهنئة للمحافظ بعيد الأضحىالمبارك.

المصدر : صدي البلد