محافظ المنيا يستقبل المهنئين بالعيد ويزور مؤسستي البنين والبنات .. فيديو وصور
قدم عصام البديوي محافظ المنيا التهنئة بحلول عيد الأضحي المبارك لأطفال مؤسستي البنين والبنات حيث قام صباح اليوم بزيارة للمؤسستين لتهنئة الأطفال وتقديم العيدية .

وخلال الزيارة تفقد المحافظ المؤسستين واستمع لطلبات عدد من الأطفال وأعرب عن سعادته بمشاركة الأطفال الاحتفال بالعيد قائلا: "إننا جميعًا مسئولون عن إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم والمحافظة لن تتوانى فى تقديم كل أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة".

وطالب المحافظ المسئولون عن المؤسستين بتشجيع المواهب من الأطفال ورعايتهم الرعاية الصحيحة حتى استكمال مراحلهم التعليمية وتخرجهم من الجامعات والتحاقهم بسوق العمل وتزويج الفتيات بعد التخرج من الجامعات وإدماجهم بالمجتمع.

كما استقبل المحافظ المهنئين بعيد الأضحي المبارك فى القاعة الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة وقدمت كل أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان على ربوع #مصر وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

أكد المحافظ خلال اللقاء عمق المشاعر التى تعكس جوهر الروح المصرية السمحة على مر العصور ملمحا إلى أن الأعياد فرصة لتجديد دعائم الود والمحبة التى تربط المصريين الذين يشاركون بعضهم الأفراح والأحزان مشددًا على استثمار روح المحبة والتماسك لبناء الوطن ورفع رايته وإحداث التنمية المستقبلية المأمولة مشيدًا بروح النسيج الواحد الذى يجمع بين أبناء المحافظة وتأكيدا على أن المصريين مسلمين ومسيحيين نسيج واحد.

المصدر : صدي البلد