أسقف بورسعيد: الأعياد تأتى لتجمع افراد المجتمع على الحب.. وراعى الكنيسة الانجيلية: الديانات الثلاث تشترك فى الذبح .. فيديو
ذكر الانبا تادرس اسقف بورسعيد ان الاعياد تاتي لتجمع افراد المجتمع علي الحب والمودة و يجب ان يقف الغني مع الفقير ويساعد القوي الضعيف.

وأشار اسقف بورسعيد انه وجب على الانسان الذى يأخذ ان يعطى وان يملأ قلبه الحب و المحبة و العطاء.

وشدد اسقف بورسعيد ان اسمى مايقدم من عطاء هو عطاء رجال القوات المسلحة و الشرطة لارواحهم من اجل الدفاع عن تراب الوطن وامن المواطن.

جاء ذلك خلال الكلمة التى القاها اسقف بورسعيد فى قاعة المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم خلال تهنئته للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و القيادات التنفيذية و الشعبية بعيد الاضحى المبارك.

وقال الدكتور حلمي قادس راعي الكنيسة الانجلية ان الاديان الثلاثة اليهودية والمسيحية والاسلامية يشتركون في امر واحد وهو الذبح.

ودعا راعى الكنيسة الانجيلية الجميع للوحدة والصف من اجل بناء هذا المجتمع مشدد ان الشعب المصرى سيظل نسيج واحد ولن ينجح الارهاب الغاشم فى شق الصف.

أما ممثل الازهر الشريف فقد اكد خلال كلمته علي الوحدة الوطنية التي تربط المسلمين والمسيحيين.

واشار الي انه لاتفرقة بين المسلمين و المسيحيين على ارض الكنانة علي الاطلاق ودعا الجميع الي بذل الجهد والتضحية من اجل البناء.

كان الانبا تادرس اسقف بورسعيد والدكتور حلمي قادس راعي الكنيسة الانجيلية ترأسا وفدا من كبار رجال الكنيسة في بورسعيد للتهنئة بعيد الاضحى للمحافظ وقيادات المحافظة التنفيذيين.

المصدر : صدي البلد