العامري: «البيطريين» ستدفع بكل قوة لإيصال الطب البيطري لأعلى كفاءة له
ذكر الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين إن لجنة الثروة السمكية هي لجنة استحدثت جديدا داخل النقابة العامة ضمن 20 لجنة جديدة تهتم بقضايا الطب البيطري.

وأشار "العامري" خلال ورشة العمل التي نظمتها لجنة الثروة السمكية بالنقابة العامة في محافظة كفر الشيخ أن النقابة ستدفع بكل قوة لأي دراسات وتكاليف لإيصال ملف الطب البيطري لأعلى كفاءة له.

وأثبت أن الدكتور عبد المنعم البنّا وزير الزراعة وجه بعمل لجنة للثروة السمكية بجميع مديريات الطب البيطري في #مصر ذلك عقب معرفته بأن المديريات خالية من لجان فحص الأسماك وذلك على هامش اجتماع رئيس الوزراء.

وأشار نقيب البيطريين إلى أن البلد تحتاج إلي دورنا في تحويل مشكلات وصراعات النقابات إلى توحيد الجهود للوقوف بجوار الوطن.

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي تعقده لجنة الثروة السمكية للنقابة العامة للأطباء البيطريين في محافظة كفر الشيخ والذي من المقرر أن يتم على هامشه عقد ورشة عمل تحت عنوان "نحو استراتيجية متكاملة لتنمية الثروة السمكية في #

ويترأس">مصر".

ويترأس المؤتمر الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين والدكتور حسن عطية نقيب بيطريين كفر الشيخ والدكتور يوسف العبد عضو لجنة الثروة السمكية والدكتور محمد شفيق مقرر اللجنة والدكتورة نبيلة البطراوي عضو مجلس النقابة العامة للاطباء البيطريين ولفيف من أساتذة الثروة السمكية منهم الدكتور إسماعيل عبدالمنعم أستاذ أمراض أسماك بجامعة قناة السويس وعدد من أصحاب المزارع السمكية والمربين والصيادين.

ومن المقرر أن يعقب ورشة العمل جولة ميدانية على مشروعات الثروة السمكية بالمحافظة وزيارة إلى بحيرة البرلس.

المصدر : صدي البلد