محافظ البحر الأحمر يتفقد فعاليات الملتقى التوظيفي "يلا شغل" بالغردقة
تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم مجمع الإعلام بمدينة الغردقة لمتابعة فعاليات الملتقى التوظيفي الذي يقام تحت شعار (يلا شغل) وينظمه لجنة الشباب بجمعية الأشراف بالغردقة لتوفير 1000 فرصة عمل للشباب بالمحافظة.

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر إلى كل من ساهم وشارك في انعقاد الملتقى مشيرًا إلى أن هذا الملتقى هو فرصة كبيرة لجميع الشباب الباحثين عن فرصة عمل حقيقية ومناسبة لهم حيث يوفر الملتقى فرص عمل لجميع المؤهلات بالإضافة إلى طلاب الجامعات عن طريق العقود الموسمية كما يوفر أيضًا فرص عمل مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة مشيرًا الى أن #مصر لن تتقدم إلا بسواعد أبنائها من الشباب المخلصين.

وفي ذات السياق أكد المحافظ أن هدف الملتقى هو توفير فرص عمل لائقة للشباب الباحث عن عمل بمشاركة عدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين ومديري القرى والفنادق طالبًا من جميع الشباب أن يستغلوا هذه الفرصة مشيرًا الى ان مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.

ومن ناحية أخرى بدى المنظمين سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ موجهين الشكر لسيادته على دعمه للملتقى وحرصه على توفير فرص عمل للشباب كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع سيادته.

يذكر أن هذا الملتقى انطلقت فعالياته أمس الجمعة ويستمر حتى مساء اليوم ويضم العديد من الشركات والفنادق والقرى السياحية بالإضافة الى شركة اتصالات.

المصدر : صدي البلد