محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من كافة أعمال الصيانة للمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد

ذكر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إنه تم الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد والانتهاء من تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بأعمال الصيانة الدورية والشاملة لجميع مدارس المحافظة وتوابعها بمختلف المراحل التعليمية بجميع مستوياتها .

وأشار المحافظ في تصريح اليوم السبت عقب اجتماعه بمديري المديريات الخدمية المختلفة استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد أنه تم تشكيل عدد من لجان المتابعة تحتوي ممثلي كافة الجهات المعنية والتى قامت بالمرور الميداني على جميع المدارس للتأكد والاطمئنان على تمام جاهزيتها.

وشدد طاهر على مسئولي التربية والتعليم بضرورة الالتزام بتسليم جميع الكتب المدرسية لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية من بداية أول يوم فى العام الدراسى دون التقيد بسداد المصروفات الدراسية.

كما أصدر المحافظ توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف أعمال النظافة حول جميع المدارس ورفع وإزالة أية مخلفات أو قمامة من محيط المدارس أولا بأول للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدارس وتكثيف التواجد المرورى بمناطق تجمعات المدارس لمنع الاختناقات المرورية وتيسير حركة المرور بمحيط المدارس فى أوقات الذروة وخاصة توقيتات الدخول والخروج من المدارس.

المصدر : صدي البلد