محافظ الدقهلية: ملتقى الاستثمار أول مؤتمر متخصص بـ"الدلتا"
ذكر الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية ان ملتقى الاستثمار الذى تستضيفه المحافظة في 16 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار وبحضور عدد كبير من المسئولين والمتخصصين سيكون له دور كبير فى توفير الكثير من الفرص الاستثمارية فى المحافظة وفتح المجال أم  الشباب وشباب رجال الأعمال لتنفيذ  المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

مضيفا أن المؤتمر يعد الأول في مجال الاستثمار المتخصص في المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى محافظات الدلتا وتم اختيار محافظة الدقهلية بفضل الامكانيات الكبرى التى تتمتع بها والفرص الواعدة فى القطاعات المختلفة داخل المحافظة.

ومن جانبه ذكر مروان عبدالرازق رئيس شركة فرانشيز جيت المنظمة للملتقى انه تم اختيار محافظة الدقهلية لاقامة الملتقى بفضل الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة ووجود بيئة جاذبة للاستثمار من جانب القطاع الخاص لتنفيذ الكثير من المشروعات كما أن الدقهلية تعتبر قلب محاافظات الدلتا وتتمتع بموقع جغرافى متميز.

وأشار أن الغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال يقدمان الدعم اللازم لانجاح الملتقى كما يشارك به أعضاء مجلسى ادارة الغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال وعدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال من محافظات الدلتا.

المصدر : صدي البلد